Connect with us

فلسطين

“الإعلام” و”الخارجية” و”الثقافة” و”البحوث والدراسات” يطلقون فعاليات إعلامية ووطنية

رام الله- “القدس” دوت كوم- أطلق وكيل وزارة الإعلام يوسف المحمود، اليوم الثلاثاء، سلسلة فعاليات وطنية وبرامج إعلامية بالتعاون مع وزارتي الخارجية وشؤون المغتربين، والثقافة، والمركز الفلسطيني للبحوث والدراسات.

وتشمل الفعاليات عقد ندوات وورش، وإنتاج مرئيات وصوتيات، وتنفيذ جولات للصحفيين والدبلوماسيين في مناطق انطلاق المقاومة الشعبية، والمواقع المهددة بالاستيطان والاستيلاء، ولقاءات للفنانين والكتاب والمثقفين لتوثيق كفاح شعبنا العربي الفلسطيني ونضاله.

وترأس المحمود لقاء موسعا عقد في مدينة نابلس، دعت إليه وزارة الإعلام بمشاركة ممثلي وزارتي الخارجية والثقافة، ومدير عام مركز البحوث والدراسات الفلسطيني محمد المصري، ومصورين صحفيين وإعلاميين، وفعاليات المقاومة الشعبية.

وقال المحمود إن اللقاء يأتي ضمن توجهات الوزارة لتفعيل المشهد الإعلامي الوطني، وتعزيز مكانته في الفضاء الإعلامي العربي والدولي، وتشكيل حامل للصورة الفلسطينية التي تعكس تطلعات شعبنا وإصراره على تجسيد حلم إقامة دولته المستقلة.

وشدد المصري على أهمية الندوات واللقاءات التي تركز على تجربة المقاومة الشعبية، وإتاحة الفرصة للذين خاضوها للحديث عن تجاربهم، بجوار توثيق المقاومة الشعبية باعتبارها جزءا من النضال الوطني.

وأكد بدء المركز بالعمل ضمن هذا الإطار، وسيعلن عن فعالياته تحت رعاية وزارة الإعلام الأسبوع المقبل.

وقدّم المشاركون مداخلات واقتراحات حول دور الوزارات الثلاث في بلورة الصورة الوطنية، وتعزيز الرواية الفلسطينية.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *