Connect with us

فلسطين

الجامعة العربية الامريكية تبحث تعزيز التعاون مع نقابة المحامين

جنين – “القدس” دوت كوم – علي سمودي – استقبل رئيس مجلس إدارة الجامعة العربية الامريكية المؤسس الدكتور يوسف عصفور، وفدا من نقابة المحامين الفلسطينيين، والذي زار الجامعة في رام الله بهدف تعزيز التعاون، والاشراف على سير امتحان قبول الانتساب للنقابة، والذي عقد في حرم الجامعة في جنين ورام الله في نفس التوقيت.

وضم الوفد الضيف، أمين سر نقابة المحامين الأستاذ فادي عباس، ورئيس لجنة التدريب في النقابة الأستاذ أمجد الشلة، حيث كان باستقبالهم خلال الزيارة، عميد كلية الدراسات العليا الدكتورة شاهيناز النجار، وعميد كلية الحقوق الدكتور رزق سمودي.

وخلال اللقاء، رحب الدكتور عصفور بوفد نقابة المحامين، وتمنى النجاح والتوفيق للمتقدمين في امتحان الانتساب للنقابة، وقال: “ان الجامعة العربية الامريكية، جامعة الكل الفلسطيني مستمرة في البناء وتطوير البنية التحتية من جهة، واستحداث التخصصات النموذجية والنوعية من جهة اخرى، لتحقيق حلم الشباب الفلسطيني، وتخريج الافواج من الطلبة في مختلف التخصصات القادرين والمؤهلين لبناء مؤسسات الوطن.

واكد الدكتور عصفور، حرص الجامعة لتعزيز العلاقة الاستراتيجية مع نقابة المحامين التي وصفها بركن أساسي من اركان العدالة، وأوضح ان الجامعة على استعداد تام لفتح أبوابها في حرمها في جنين ورام الله لعقد كافة الأنشطة الخاصة بالنقابة والتعاون في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك خدمة للمحامين والطلبة الخريجين والمجتمع المحلي.

من جانبه، قدم وفد النقابة شكره للجامعة العربية الأمريكية على استضافتها لامتحان قبول الانتساب لنقابة المحاميين وامتحانات مزاولة المهنة، وأكدوا أن الجامعة رافد قوي لتخصصات القانون وتقدم مستوى أكاديمي متقدم، وأنها صرح علمي كبير تضم تخصصات متميزة تلبي حاجة السوق، وأنها جامعة عصرية بمبانيها الحديثة ومتقدمة تكنولوجيا على مستوى الوطن.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *