Connect with us

فلسطين

الاحتلال يقمع ويُنكل بالشقيقين محمد ونعيم الزبيدي

جنين– “القدس” دوت كوم- علي سمودي– عبر الأسير المحرر جمال الزبيدي من مخيم جنين، عن قلقه الشديد في ظل استهداف الاحتلال لابنائه الأسرى وفرض عقوبات تعسفية بحقهم.

وأفاد الزبيدي لــــــــــــــــ”لقدس”، بأن الاحتلال يحتجز نجله محمد (24 عاماً) في زنازين العزل الانفرادية بسجن شيكما ( عسقلان ) وسط ظروف اعتقاليه صعبة، ومنذ قمع أسرى حركة “الجهاد الاسلامي ” بعد نفق الحرية، لا يزال مع مجموعة من رفاقه الأسرى يعيشون في العزل انفرادي، وليس لهم تواصل مع أسرهم والعالم الخارجي ومحرومين من كافة حقوقهم ، موضحاً أن محمد معتقل منذ تاريخ 22/9/202، ويقضي حكماً بالسجن 16 شهراً، إضافة لغرامة 4 آلاف شيكل .

وذكر الزبيدي، أن إدارة سجن النقب ( كيتسعوت )،نقلت اليوم، نجله الأسيرنعيم (32 عاماً)، مع ثلاثة من رفاقه الى سجن “ريمون” في خطوة عقابيه وتنكيليه لرفضهم الاستجابه لإجراءات الإدارة، موضحاً أن الأسرى يناشدون جماهير شعبنا ومؤسساته التحرك لتعزيز التضامن معهم و التخفيف عنهم في ظل تصاعد هجمة ادارة السجون بحقهم .

ويقبع خلف القضبان ايضاً، الابن الثالث للزبيدي الأسير يوسف (28 عاماً)، والذي اعتقل اخر مرة في تاريخ 26/8/2020، وجرى تجديد اعتقاله الاداري عدة مرات .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *