Connect with us

فلسطين

خلال لقاء وفد من “أم الفحم”.. محافظ جنين يشيد بصمود أهالي الداخل

جنين -“القدس” دوت كوم- علي سمودي – استقبل محافظ جنين اكرم الرجوب في مكتبه اليوم، بحضور مفتي الامن الفلسطيني الشيخ محمد صلاح، وفدا من أهالي مدينة أم الفحم ” مبادرة ” فاعلي الخير ” في إطار تعزيز التواصل والتعاون المشترك .

و أشاد اللواء الرجوب خلال اللقاء، بصمود أبناء شعبنا في داخل أراضي الــــ 48 و تواصلهم مع اخوانهم في الضفة العربية وقطاع غزة. وقال :”ان شعبنا مستهدف للنيل من عزيمته وتقويض تمسكه بأرضه. وقد ثبت للجميع قوة التلاحم بين شطري الوطن والمصير المشترك الواحد “، ومثنيا على دورهم ومواقفهم النضالية في الدفاع عن القضية الفلسطينية ورموزها .

وأضاف المحافظ:” أن الجسم الفلسطيني موحد بهويته الوطنية وروابط الدم المشتركة، مؤكدا أن محافظة جنين تعزز هذا التلاحم بصور مختلفة من ضمنها الاجتماعي والعلمي و الثقافي والاقتصادي ، و أن محافظة جنين بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة وضعت على عاتقها توفير كافة السبل والإمكانيات للزوار المتسوقين والطلبة الملتحقين بالجامعة العربية الأمريكية” .

بدوره، عبر الوفد عن حفاوة الاستقبال في جنين التي تجسد التلاحم وامتداد أواصر العلاقة بين الشعب الفلسطيني الواحد والمصير المشترك . وأكد الوفد أن الجماهير العربية متمسكة بهويتها وثقافتها الفلسطينية المتجذرة في مواجهة الإجراءات العنصرية التي تمارس في الوسط العربي لضرب النسيج الاجتماعي بالسكوت عن جرائم العنف وزرع الفتنة الداخلية.

وقدم وفد الداخل الذي ضم يوسف غازي محاميد، محمد حسين كرم محاميد، د. محمد كامل محاميد، الأستاذ يونس جبارين، الحاج عوني جبارين، و محمد حسن محاجنة، شرحا عن المساعدات الخيرية التي يقدمها أهالي أم الفحم للأسر المعوزة في محافظة جنين و التعاون والتعاضد بالتعاون مع الشؤون الإجتماعية وحضور مديرها رائد نزال و عبد الرحيم محاميد رئيس جمعية الطيبة الخيرية .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *