Connect with us

فلسطين

نابلس: توزيع طرود غذائية على اسر متضررة من جائحة الكورونا

نابلس – “القدس” دوت كوم- عماد سعاده – وزعت مديرية التنمية الاجتماعيه في نابلس وجمعيه مدرسة الامهات، طرودا غذائية ومبالغ نقدية على عدد من الاسر التي تعيلها نساء اوصاحبات مشاريع صغيرة تضررت من جائحة الكورونا، وذلك ضمن مشروع “جرعة أمل” لانعاش النساء العاملات في الضفة المدعوم من صندوق المرأة للسلام والعمل الانساني.
وجرى التوزيع بحضور مدير مديرية التنمية، محمد بشارات، ومديرة جمعية مدرسة الامهات، نادية شحاده، ومرشدة التمكين الاقتصادي في المديرية رنا عواده.
وقال بشارات بأن هذا التعاون المشترك يأتي تأكيدا على اهداف الوزارة لتحقيق الكرامة الانسانية، وتأكيدا على دور المراة الفلسطينية ووجوب العمل على تمكينها وزيادة مشاركتها الاقتصادية واسهامها في البناء المجتمعي، وتعزيز قدراتها اقتصاديا وتنمويا.
بدورها، اوضحت شحادة أن وجود قاعدة بيانات معتمدة لدى وزارة التنمية الاجتماعية، ووجود بوابة موحدة مع جميع الشركاء تساعد على تقديم الخدمات بشكل افضل للاسر الفقيرة والمهمشة وضمان عدم الازدواجية في تقديم المساعدات.
من ناحيتها، اكدت عوادة بان وزارة التنمية الاجتماعية ستبقى دائما المساندة للاسر المهمشة والفقيرة، خاصة الاسر التي ترأسها امراة، من خلال مشاريع التمكين الاقتصادي والتشبيك مع مؤسسات المجتمع المحلي.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *