Connect with us

فلسطين

فريق تجوال أصداء ينظم جولة في جامعة وبلدة بير زيت

رام الله- “القدس” دوت كوم- نظم فريق تجوال أصداء اليوم، جولة تعريفية في مركز تطوير الاعلام بجامعة بير زيت وبلدة بير زيت، بهدف التعرف على برامج المركز والجوانب التراثية والتاريخية والحضارية في البلدة.
وشارك بالجولة التي تمت برعاية الشركة العالمية المتحدة للتأمين، 30 اعلاميا من فريق تجوال أصداء.
وتم استقبالهم في حرم جامعة بير زيت ثم زيارة مركز تطوير الاعلام ولقاء كل من صالح مشارقة ومهند قعدان وضحى أبو حجلة وخالد سليم من طاقم المركز، والتعرف على برامج ومشاريع المركز، كما تمت زيارة استوديوهات المركز المختلفة.
واكد طاقم المركز على أهمية العلاقة بين الإعلاميين سواء ممن هم على مقاعد الدراسة في المراحل النهائية أو الخريجين الجدد، من اجل رفدهم بالمهارات الجديدة عبر البرامج والمشاريع الجديدة الذي يقدمها المركز طوال العام.
واستعرض مشارقة إنجازات المركز في مجال اصدار الكتب والمؤلفات التي تساهم في تطوير دراسة الصحافة والاعلام بالتشارك مع نخبة من المحاضرين والمختصين من مختلف الجامعات.
من جانبه، اكد منسق فريق تجوال أصداء الدكتور أمين أبو وردة أهمية هذه الزيارة لمركز له بصمات على الأجيال الصحفية على مدار سنوات طويلة، معربا عن أمله ان يتلقى أعضاء فريقه المزيد من الدورات لزيادة المهارات والقدرات.
ووجه الشكر للشركة العالمية المتحدة للتأمين التي رعت التجوال مساهمة منها في خدمة المجتمع المحلي وقطاع الإعلاميين والاعلاميات.
وقدمت رؤى رمضان من فريق أصداء عرضا لفكرة تجوال أصداء ومنطلقاته في مجال التدريب العملي الميداني والذي يسلط فيه الضوء على جوانب حياة الشعب الفلسطيني في المجال التاريخي والبيئي والسياحي والثقافي الى جانب الظروف السياسية من استيطان وجدار وانتهاكات متعددة.
كما زار الوفد بلدة بير زيت وتم استقباله من قبل جميل رأفت احد مؤسسي جمعية الروزنا، وتم التعرف على البرامج التي ينفذها كما تم زيارة كنيستين وبعض الاديرة والتجوال في انحاء البلدة القديمة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *