Connect with us

رياضة

المشروبات الوطنية تقدم رعايتها لقدامى لاعبي “شباب بلاطة” في نابلس


بيتونيا: رعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي فريق قدامى لاعبي مركز شباب بلاطة في مدينة نابلس، حيث قامت الشركة بتوفير وتزويد الفريق بالملابس والزي الرياضي الذي يحمل شعار كوكاكولا”.
وقال مدير عام شركة المشروبات الوطنية عماد الهندي إن رعاية الشركة هذا العام لفريق قدامى لاعبي مركز شباب بلاطة يأتي في سياق الإنجازات المختلفة التي حققها المركز عبر مواصلته تقديم خدماته المجتمعية والثقافية والرياضية المختلفة لأبناء مخيم البلاطة.
 وأعرب الهندي عن اعتزازه وفخره بدعم هذا الفريق الواعد، الذي لطالما أثبت جدارته أمام الفرق المنافسة، مؤكداً أن الشركة تحرص دائماً على مساندة الفرق الناشئة والرعيل الأول للأندية الرياضية، بمن فيهم فريق قدامى اللاعبين الذين نكن لهم كل تقدير واحترام على مسيرتهم الرياضية الطويلة وإنجازاتهم المتواصلة.


 وأشاد الهندي بدور هذا الفريق وتاريخه المشرف أمام الأندية الرياضية الأخرى، معربا عن أمله في أن تسهم هذه الرعاية لفريق قدامى اللاعبين في تغطية جزء من التكاليف والأعباء المالية، لاسيما بعد تأثر مختلف الأنشطة الرياضية بأوضاع مالية صعبة بسبب جائحة كورونا، داعياً مختلف الجهات بدعم هذه الأندية والوقوف إلى جانبها حتى تتمكن من الحفاظ على ديمومتها واستمراريتها.


 بدوره توجه كمال ندى مسؤول فريق قدامى شباب بلاطة بالنيابة عن رئيس نادي مركز بلاطة نمر شرايعة بالشكر على هذه اللفتة النبيلة التي قدمتها شركة المشروبات الوطنية للفريق، وتوفير المستلزمات الرياضية لهم، بما فيها الزي الرياضي، آملا أن يتواصل هذا الدعم والتعاون بين الشركة والنادي ليتمكن النادي من تمثيل فلسطين في المحافل المحلية والعربية والدولية، مثمناً في الوقت ذاته جهود السيد شرايعة ودوره في دعمه المتواصل للفريق. 

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *