Connect with us

فلسطين

محافظ سلطة النقد يلتقي نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي للشؤون الفلسطينية الإسرائيلية

رام الله- “القدس” دوت كوم- التقى محافظ سلطة النقد فراس ملحم، في رام الله، بنائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي للشؤون الفلسطينية الإسرائيلية هادي عمرو والوفد المرافق له، بحضور نائب محافظ سلطة النقد محمد مناصرة.

واستعرض محافظ سلطة النقد خلال اللقاء آخر تطورات القطاع المصرفي الفلسطيني، والجهود المبذولة من قبل سلطة النقد للحفاظ على متانته واستقراره، والخطط التطويرية التي يجري العمل عليها.

وتطرق المحافظ خلال اللقاء إلى أهم الإجراءات التي قامت بها سلطة النقد للتخفيف من تداعيات أزمة كورونا على الفئات المتضررة، وجهود سلطة النقد بشأن تشجيع النمو الاقتصادي من خلال سياساتها المالية ودورها في توفير التمويل للمشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر والمتوسطة من خلال صندوق استدامة.

وأكد المحافظ اهتمام سلطة النقد في تطوير العلاقات المصرفية الفلسطينية مع مختلف الجهات الدولية ذات العلاقة، لما فيه مصلحة للاقتصاد الوطني والجهاز المصرفي الفلسطيني.

من جانبه، أشاد نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي هادي عمرو بالقطاع المصرفي الفلسطيني ومتانته باعتباره العمود الفقري للاقتصاد الفلسطيني، لدوره الهام في دعم وتنمية المشاريع الاقتصادية وتطويرها.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *