Connect with us

رياضة

اتحاد الريشة الطائرة ينظم البطولة الشتوية في جامعة بيرزيت بالتعاون مع اللجنة الأولمبية


القدس – نظم اتحاد الريشة الطائرة البطولة الشتوية، الإثنين، في جامعة بيرزيت، بالشراكة مع اللجنة الأولمبية، وبدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي “UNDP”، ضمن برنامج “تمكين 3”.
وشارك في البطولة 38 لاعباً ولاعبةً، من مختلف محافظات الوطن الشمالية من أندية وجامعات، حيث جرت المنافسات في الصالة الرياضية للجامعة منذ ساعات الصباح.


وحضر البطولة كل من يعقوب العيسة، رئيس اتحاد الريشة الطائرة، رافي عصفور، رئيس دائرة التربية الرياضية في جامعة بيرزيت، ونادر الجيوسي، المدير الفني للجنة الأولمبية.
ورحب رافي عصفور بالمشاركين والحاضرين، متمنياً التوفيق لإدارة اتحاد الريشة الطائرة في نشر اللعبة وتطويرها، مؤكداً على استعداد الجامعة لتوفير الصالة الرياضية للاتحاد، من أجل إقامة أنشطته وفعالياته، بما يخدم مسيرة تطوير هذه الرياضة.


بدوره، شكر يعقوب العيسة جامعة بيرزيت على تعاونها، واللجنة الأولمبية الداعمة للاتحاد الحديث الذي يسعى لتوسيع رقعة انتشار اللعبة في شقي الوطن، لافتاً إلى أن هذه البطولة الخامسة التي يتم تنظيمها هذا العام رغم كافة المعيقات. وثمن نادر الجيوسي، الدعم المقدم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لهذه البطولة، داعياً مجلس إدارة اتحاد الريشة الطائرة لمواصلة مسيرة البناء بشكل يخدم التطور الفني لمكونات اللعبة، الأمر الذي من شأنه أن ينعكس بشكل إيجابي على الاتحاد محلياً وخارجياً.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *