Connect with us

منوعات

“فينوم” يكتسح شباك التذاكر في صالات السينما الأميركية

لوس انجليس- (أ ف ب) -تصدر فيلم “فينوم: لت ذير بي كارنج”، أحدث أفلام شركة “سوني” من عالم مغامرات “سبايدرمان” (الرجل العنكبوت)، شباك التذاكر في الصالات الأميركية الشمالية، محققا عائدات بلغت 90,1 مليون دولار في أسبوعه الأول، على ما أظهرت أرقام شركة “إكزبيتر ريليشنز” المتخصصة.
هذه الإيرادات التقديرية للفترة من الجمعة إلى الأحد، هي الأكبر لعمل سينمائي منذ بدء جائحة كوفيد-19.
ويؤدي بطولة الفيلم الممثل البريطاني توم هاردي في دور الصحافي الاستقصائي إيدي بروك الذي تمنحه علاقته مع كائن غريب يدعى “فينوم” قوى خارقة. وعلى بروك أن يوقف السفاح كليتوس كاسادي الذي يؤدي دوره وودي هارلسون الهارب من السجن بعد اندماجه مع كائن غريب آخر.
وأعقبه في المرتبة الثانية فيلم جديد آخر هو “ذي آدامز فاميلي 2” الذي حقق إيرادات بلغت 18 مليون دولار. ويعرض فيلم الرسوم المتحركة من إنتاج “يونايتد أرتيستس” مغامرات العائلة الغامضة أثناء ذهاب أفرادها في إجازة.
وبعدما احتل المرتبة الأولى في شباك التذاكر لمدة أربعة أسابيع متتالية، تراجع إنتاج ديزني الضخم “شانغ تشي أند ذي ليجند أوف ذي تن رينغز” إلى المركز الثالث، محققا إيرادات بلغت 6 ملايين دولار.
وتلاه في المرتبة الرابعة الفيلم الجديد “ذي ماني سايتنس أوف نوارك” من إنتاج شركة “وورنر براذرز”، وهو تقديم للمسلسل التلفزيوني “ذي سوبرانوز”، بعدما حصد خمسة ملايين دولار.
أما المركز الخامس فاحتله فيلم “دير إيفان هانسن” الغنائي الدرامي من إنتاج “يونيفرسال بيكتشرز” وبطولة بن بلات، بعدما بلغت إيراداته 2,5 مليون دولار.
وفي المرتبة السادسة، مع 2,3 مليون دولار، حل فيلم الخيال العلمي الكوميدي “فري غاي” من بطولة راين رينولدز الذي يؤدي دور أمين صندوق في مصرف يكتشف أنه في الواقع شخصية في لعبة فيديو ضخمة.
وفي ما يأتي المراكز المتبقية في التصنيف:
7- “كانديمان” مع 1,2 مليون دولار.
8- “كراي ماتشو” مع مليون دولار.
9- جانغل كروز” مع 680 ألف دولار.
10- “كوب شوب” مع 625 ألف دولار.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *