Connect with us

رياضة

فريق سيرك الفينيق ببستان سلوان يصل فرنسا


القدس/ سلوان /وصل فريق سيرك الفينيق الرياضي التابع لجمعية البستان سلوان فرنسا بعد مغادرته أرض الوطن ، حيث تعتبر المشاركة الثانية للفريق برياضة وفنون السيرك ضمن التوأمة مع أصغر سيرك في العالم في مدينة بانيو الفرنسية، ويرأس الوفد رئيس مجلس الادارة قتيبة عودة وكلٍ من المشاركين محمد أبو فرحة ، صباح أبو ذياب ، يوسف سالم ، حلا أبو تايه ، وحمدي كستيرو .
وسيتضمن برنامج الفريق ، تدريبات متخصصة ومكثفة في رياضة وفنون السيرك على أيدي مدربين محترفين فرنسيين، وسيشارك في عرض مشترك بمهرجان مركزي في ختام التدريبات


كما أن فريق سيرك الفينيق الذي إنطلق في عام ٢٠١٩ في جمعية البستان سلوان، إختتم مخيمه الصيفي لأعضاء الفريق الأسبوع الماضي وفيه ما يزيد عن 40 لاعب/ة ما بين شاب وطفل .


من جهته، شكر رئيس الجمعية قتيبة عودة الشركاء الفرنسيين على برنامج التبادل والذي من شأنه الارتقاء وتطوير مستوى الرياضة والفنون بالقدس وخاصة رياضة السيرك والعمل على نشرها والتوسع فيها، وبناء قدرات الشباب والنساء والأطفال وإعطاءهم الفرصة لنكون في يوم من الأيام ما نريد .


جدير ذكره، أن مشاركة فريق السيرك تعتبر التبادل الثاني لهذا العام بعد مشاركة المجموعة النسوية بتدريبات الدعم النفسي والاجتماعي وعودتهم الأسبوع الماضي ضمن برنامج التعاون مع الفرنسيين.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *