Connect with us

رياضة

هنيّة يُتّوِجُ شباب رفح بلقب دوري الناشئين والهلال الفلسطيني بكأس الوصافة


غزة–تَوَجّ عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، نادي شباب رفح بلقب دوري القطاع لفئة الناشئين تحت 15 عاماً، ونادي الهلال الفلسطينيّ بلقب الوصيف، وذلك في الاحتفال الذي نظمه المجلس على صالة سعد صايل بمجمع فلسطين الرياضيّ بحضور رئيس نادي رفح جلال أبو نار، ورئيس الهلال، م. عائد أبو رمضان وإدارة الناديين. وكان هنيّة تّوّج شباب رفح بلقب الدوري الممتاز مؤخراً.


وقدم هنيّة التهنئة للبطل والوصيف وقال إن الناشئون هم مستقبل كرة القدم الفلسطينية والجيل الواعد للمضي قدما في تطوير اللعبة. وفي كلمة المتوجين، أكد أبو نار أهمية رعاية الناشئين الذي يمثل أولوية للارتقاء بالرياضة. وفي الختام تسلم الفائز كأس البطولة والجوائز التقديرية، ونال مهاجم الهلال أحمد اشتيوي جائزة اللاعب المثالي، وتسلم شباب رفح مكافأة البطل ألفي شيكل، والهلال 1500 شيكل.
من جهة أخرى، شرع المجلس الأعلى في صرف 55 ألف دولار مكافآت مالية لمنشطي المخيمات الصيفيّة في الأندية بمحافظات غزة، وشمل 500 منشط، ومنشطة من كوادر الأندية الرياضيّة.


على صعيد آخر، كّرَّم هنيّة سهيل حسن الأسعد بطل العرب في كمال الأجسام، بحصوله على ذهبية بطولة “دايموند” الدولية التي أقيمت مؤخرا في لبنان، وعبر هنية عن فخره بما حققه، وأشاد بإصراره على المشاركة وتمثيل فلسطين وتحقيق نتيجة مشرفة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *