Connect with us

فلسطين

فصائل المقاومة: زيارة لابيد للبحرين وافتتاح سفارة “جريمة بحق الإسلام والقومية”

غزة- “القدس” دوت كوم- اعتبرت فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الجمعة، زيارة وزير خارجية الاحتلال يائير لابيد، إلى البحرين وافتتاح سفارة على أرضها بأنها “جريمة بحق الاسلام والقومية والعروبة وبحق الشعبين الفلسطينى والبحريني”.

وتوجهت الفصائل في بيان لها، بالتحية للشعب البحريني الذي خرج في مسيرات غضب شعبي وجماهيري عارم رفضًا واستنكارًا لهذه الزيارة المشؤومة وتمادي نظام البحرين في التطبيع. كما جاء في بيانها.

وقالت “هذا الإصرار الغريب على المضى فى وحل التطبيع الخيانى يفضح مدى الانحدار القيمى والاخلاقى الذى وصلت إليه أنظمة التطبيع المخزي، وهذه السفارات والقنصليات والممثليات الصهيونية فى عواصمنا إنما هى مواخير لنشر الفساد والرذيلة وأوكار جاسوسية لملاحقة الأحرار من ابناء شعبنا وأمتنا”. كما جاء في البيان.

وأضافت “إن هذه الخطوة الجريئة بإقامة سفارات صهيونية على أرض عواصمنا العربية تتعارض مع تطلعات ورغبات شعوب الأمة التواقة الى تحرير فلسطين والخلاص من الاحتلال الصهيوني”. بحسب نص البيان.

وتابعت إن “المتصهينين العرب لن يستفيدوا إلا مزيدًا من الخيبة والذل وكره الشعوب ولن يستطيع الاحتلال الصهيوني حماية عروشهم، فيما استطاع المقاومون على أرض فلسطين بصواريخهم وأطفال فلسطين بحجارتهم زلزلة أركان هذا الكيان الغاصب”. وفق نص البيان.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *