Connect with us

رياضة

كونفرنس ليغ: ثلاثية روما تضعه في الصدارة وخماسية لتوتنهام منها “هاتريك” للبديل كاين


كييف (أ ف ب) -حقق روما الإيطالي فوزه الثاني توالياً في مسابقة “كونفرنس ليغ” لكرة القدم المستحدثة هذا الموسم أمام مضيفه زوريا لوهانسك الأوكراني 3-صفر، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة الخميس.
وتصدر نادي العاصمة مجموعته بالعلامة الكاملة مع 6 نقاط ومتقدماً بفارق نقطتين عن بودو غليمنت النروجي المتعادل سلباً مع سسكا صوفيا البلغاري الخميس ايضاً، علماً أن الاخير يحتل المركز الثالث مع نقطة أمام لوهانسك متذيل الترتيب من دون نقاط.
وكان روما استهل المنافسة بسحقه سسكا صوفيا البلغاري 5-1.

افتتح أهداف روما ستيفان الشعراوي بعد 7 دقائق من صافرة البداية، وأضاف الانكليزيان كريس سمولينغ والوافد الجديد المهاجم البديل تامي أبراهام الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 66 و68.
وعوض روما بقيادة مدربه الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو خسارته الاخيرة محلياً في دربي العاصمة أمام لاتسيو 2-3، كما قاد “الذئاب” لتسجيل 27 هدفاً في 10 مباريات في مختلف المسابقات منذ مطلع الموسم الجديد.
وفي لندن، سجل المهاجم الدولي هاري كاين ثلاثية في الدقائق 68 و77 و88، بعد دخوله احتياطياً في الدقيقة 59، وقاد فريقه توتنهام الانكليزي للفوز على مورا السلوفيني 5-1 في المجموعة السابعة.

وكان ديلي آلي افتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء، فيما أضاف الارجنتيني جيوفاني لو سيلسو الثاني (8).
ورفع توتنهام رصيده الى 4 نقاط في صدارة المجموعة، بعدما كان تعادل في الجولة الأولى مع رين الفرنسي 2-2، ليتشاركا صدارة المجموعة مع افضلية الاهداف لتوتنهام، عقب فوز الفريق الفرنسي على فيتيسه الهولندي 2-1.
وفي المجموعة الثانية، فاز خنت البلجيكي على ضيفه أنورثوسيس القبرصي 2-صفر، وبارتيزان بلغراد الصربي على مضيفه فلورا تالين الاستوني بالنتيجة ذاتها.

وضمن المجموعة الرابعة، فاز ألكمار الهولندي على جابلونيك التشيكي 1-صفر.
كما فاز فينورد الهولندي على سلافيا براغ التشيكي 2-1، فيما أسقط أونيون برلين الالماني منافسه ماكابي هيفا الإسرائيلي 3-صفر.
وضمن المجموعة التاسعة، فاز بازل السويسري على كايرات ألماتي الكازاخستاني 4-2، وكاراباخ الاذربيجياني على أومونيا نيقوسيا القبرصي 4-1.
اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *