Connect with us

رياضة

شباب رفح ينجز صفقة أبو غنيمة وشكشك في اتحاد خان يونس


غزة-أنجز نادي شباب رفح بطل الدوري الممتاز للموسم 2021، صفقة هامة بضم المهاجم طارق أبو غنيمة، نجم غزة الرياضيّ الأمّ، قادماً من شباب مركز بلاطة، بطلب من المدير الفني رأفت خليفة، صاحب الإنجاز الذي جدد الأزرق عاقده للموسم المقبل 2022. وبرز أبو غنيمة أبرز هدافي الدوري الفلسطينيّ، مع أندية دوري المحترفين، شباب الأمعري، وأهلي الخليل، وشباب السموع.


وفي الدوري الممتاز، قرر ثالث الترتيب، نادي شباب جباليا بقيادة المدرب الجديد، عماد هاشم، صاحب إنجاز الصعود عام 2013، الإبقاء على العناصر الرئيسة في الفريق، أحمد عميرة، ومحمد أبو ريالة، وفادي أبو حصيرة، وإبراهيم أبو المعزة، وهيثم النجار، وطارق العطار، ومؤيد إسماعيل، ذلك إلى جانب التعاقد مع الوسط محمد أبو كرش، والحارس أحمد عليان، والمدافعين محمود الحبيبي وأسامة عيد.
وبدوره، أنجز رابع ترتيب الدوري، نادي الاتحاد بخان يونس، صفقة المهاجم حازم شكشك لموسم واحد, قادماً من الصداقة. أمّا خامس الترتيب، نادي الصداقة, فقد تعاقد بدوره مع خليل مطر للموسم المقبل، قادماً من مع شباب خان يونس.


وأتمّ نادي التفاح- الهابط من الممتازة صفقة خمسة لاعبين دفعة واحدة، وهم: الحارس إبراهيم ريان، وخليل أبو جزر، وميمنة الناجي في خط الدفاع، وفي الهجوم محمد بشير، ومعاذ حسونة. وقال عاطف حمادة رئيس النادي إن الأخير عاقد العزم العوة إلى الممتازة، حيث يسعى مع الجهاز الفني لترتيب أوضاع الفريق.


ونجح خدمات النصيرات من الأولى في ضم المدافع عبد اللطيف عليان من خدمات خان يونس، فيما ضمّ بيت حانون الأهلي، بطلب من المدرب محمد صيدم, أمجد أبو عودة, وإبراهيم الشنباري, ونمر المصري, وعماد السبع, ومحمد جودة، فما تعاقد نادي الصلاح مع المهاجم محمد عاشور قادماً من الجلاء, والمهاجم عمر أبو شقرة من اتحاد خانيونس, وجدد لنجم الوسط إحسان كوارع، وضمّ اتحاد دير البلح المهاجم إسماعيل أبو نادي قادماً من الأهلي الفلسطيني.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *