Connect with us

فلسطين

شباب جنين ينظمون مسيرة لمنزل عائلة الشهيدة خزيمية في قباطية

جنين – “القدس” دوت كوم- علي سمودي – نظم شباب جنين والحراك الليلي، مساء اليوم، مسيرة لبلدة قباطية، لدعم ومؤازرة عائلة الشهيدة إسراء خالد خزيمية والمطالبة بتسليم جثمانها الذي يحتجزه الاحتلال .

وشارك بالفعالية، التي انطلقت من كافة التجمعات ومدينة ومخيم جنين، جماهير غفيرة من كافة أرجاء محافظة جنين، والذين توجهوا بعد صلاة العشاء لديون أل خزيمية في بلدة قباطية، رافعين علم فلسطين واللافتات المنددة بالاحتلال .

وبعد تقديم واجب العزاء لاسرة الشهيدة التي ارتقت برصاص الاحتلال في باب السلسلة في مدينة القدس، القيت عدة كلمات، وجهت تحية اجلال واكبار لروح اسراء وكافة شهداء شعبنا الذين فضحوا جرائم وانتهاكات الاحتلال الخطيرة والتي كان اخرها اعدام الام لاربعة اطفال بدم بارد ورفض اسعافها وعلاجها، اضافة لاعدام المقاوم علاء زيود في برقين بعد اصابته واطلاق النار عليه بشكل مباشر وهو ممدد على الارض .

وحيا المتحدثون بلدة قباطية واهلها وما قدموه دوماً من بطولات وتضحيات، مؤكدين، أن مسيرة النضال لن تتوقف ما دام هناك احتلال واستيطان ، مشدددين على ضرورة رص الصفوف والوحدة الوطنية في هذه المرحلة الحساسة والخطيرة لتعزيز المقاومة وصمود شعبنا والتصدي للاحتلال وافشال مخططاته .

وطالب المتحدثون بالافراج لفوري عن جثمان الشهيدة وجميع جثامين الشهداء المتحتجزة من قباطية وجنين ومخيمها في مقابر الارقام الاسرائيلية .

وشكرت عائلة الشهيد وأهالي قباطية، الشباب المنتفض والثائر على هذه المبادرة التي تؤكد الوفاء والتمسك بعهد الشهداء ، منددة بجريمة اعدام الشهيدة بدم بارد، داعية الجهات المعنية بالضغط على الاحتلال لتسليم جثامنها فورا .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *