Connect with us

رياضة

شباب الخليل يواصل الانتصارا والظاهرية يفرض التعادل على هلال القدس في ليلة وداع مصعب البطاط

دورا-حقق شباب الخليل انتصاره الثالث على التوالي، وهذه المرة الضحية ثقافي طولكرم ، بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في مباراة كانت الافضلية النسبية لصالح الشباب، ليرفع رصيده بهذا الفوز الى”9″ نقاط واحتل الصدارة، فيما استقر العنابي الكرمي عند النقطة الواحدة، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد هواري بومدين ، ضمن دوري المحترفين .
مر الثلث الاول من الشوط دون فرص تذكرعلى المرمى، واولى المحاولات كرة عرضية انبرى لها سامح مراعبة سد برأسه بجوارالمرمى”25″، وبعد اربع دقائق الغى الحكم سماحة، هدف لداود صلاح بداعي التسلل، وفي الدقيقة “31” القائم حرم الكرمي من هدف التقدم بتصويبة عبد الله الطبال.


وقبل نهاية الشوط بثلاث دقائق تمكن شباب الخليل من الوصول لشباك رمزي الفاخوري، برأسية المداقع موسى سليم، وكاد محمد نضال ان يعدل النتيجة في الوقت الاضافي ، بعد ان سدد كرة طالت المرمى .
واستهل شباب الخليل بداية الشوط الثاني بهدف تعزيز النتيجة، بكرة حرة نفذها هلال موسى في المرمى ، وسنحت فرصة لأسامة الصباح سدد الكرة بجسم المدافع “70”، وفي الربع ساعة الاخيرة لعب الثاقفي بعشرة لاعبين اثر طرد مدافعه خالد ابو بكربالبطاقة الحمراء.


ضغط الثقافي بغية تقليص الفارق، عبر كرة قوية سددها الصباح، فرد عليه بفرصة اضاعها موسى سليم، وفي الرمق الاخير من الوقت الاضافي للقاء، انطلاقة سريعة من عدي خروب، مرر كرة عند احمد ماهرصوب مباشرة كرة عانقت الشباك مسجلاً هدف الشباب الثالث.
وفرض فريق الظاهرية التعادل الايجابي على هلال القدس بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما على إستاد هواري بومدين ، حيث ودعت جماهير غزلان الجنوب محبوبها مصعب البطاط ، الذي سيدأ مهمة الاحتراف الخارجي مع فريق سيراميكا المصري، و بهذا التعادل رفع الظاهرية رصيده إلى 7 نقاط ، والهلال وصل للنقطة الرابعة .
تكافأ الاداء بين الفريقين ، مع افضلية نسبية للهلال ، الذي كاد ان يفتتح التسجيل مبكراً، بتصويبة محمود ابو ورده ارتطمت بالقائم ، وفي الدقيقة 28 تحصل الهلال على ضربة ركنية رفعها هاني عبد الله على رأس محمد ابو ميالة برأسه اودع الكرة في المرمى، وسنحت فرصة لمحمد درويش لتعزيز التقدم من تسديدة من بعيد علت العارضة.


وفي الدقيقة 42 هاني عبد الله لعب كرة متقنة لمحمود أبو وردة، وسددها مباشرة سكنت المرمى محرزاً الهدف الثاني، وجرب محمود فوده بكرة صوبها بقوة كان لها الحارس الزعبي بالمرصاد، لينتهي الشوط بتقدم الهلال بهدفين دون رد .
وفي الشوط الثاني تألق الحارس الزعبي في التصدي لكرة زيد القنبر ، ليعود زميله علي عدوي وتمكن تقليص الفارق
ومع بداية الشوط الثاني أهدر زيد القنبر فرصة اثر عرضية استقبلها داخل الجزاء وضعها على يمين الحارس”54″،تواصلت مساعي الظاهرية لتعديل النتيجة، فكان لهم ذلك كرة عرضبة لعبها مصعب البطاط استقرت عند رامي الحج صوبها في الشباك “63”، نشط الهلال من جديد وحاول موسى ترابين تكفل بها الدفاع .


وسنحت فرصة لرئبال دهامشة من تسديدة من داخل الصندوق تمكن منها الحارس على دفعتين، وتألق حارس الهلال في التصدي لتسديدة زيد القنبر، واستمرت النتيجة على حالها ليطلق الحكم محد بدير صافرة نهاية المباراة معلناً عن تعادل الفريقين 2/2.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *