Connect with us

رياضة

شركة المشروبات الوطنية ترعى نهائي دوري الاتحاد الفلسطيني للفروسية


القدس- رعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي نهائي دوري الاتحاد الفلسطيني للفروسية وقفز الحواجز في نادي فلسطين للفروسية.
وحول دعم المشروبات الوطنية لدوري الفروسية، قال عماد الهندي مدير عام المشروبات الوطنية، إن الشركة وفي إطار التزامها بدعم فئة الشباب، فإن المشروبات الوطنية تبادر إلى دعم المبادرات والفعاليات الرياضية التي تثري التربية العقلية والبدنية لدى فئات الفتيان والفتيات للمساهمة في تنشئتهم التنشئة السليمة والصحية.


وأكد الهندي أن شركة المشروبات الوطنية ترى ضرورة دعم رياضة الفروسية في فلسطين كونها تسهم في صقل شخصية الشباب والناشئين، وإكسابهم اللياقة البدنية ومهارات التركيز والنظام وغيرها من المهارات والقدرات والتي تسهم في بناء جيل رياضي مثقّف رياضياً، وأن نجدّد تمسكنا بالإرث العربي والإسلامي الأصيل وأن نسهم بتشجيع الفروسية في فلسطين، مشيدا بالجهود الواضحة التي تبذل من قبل نادي فلسطين للفروسية والاتحاد الفلسطيني للفروسية والقفز عن الحواجز في صقل مواهب الفرسان وتوفير مساحات مناسبة لهم للتمرين.


وأضاف الهندي: “نأمل أن نرى فرسان وفارسات فلسطين يشاركون في الفعاليات الرياضية الاقليمية والعالمية والحصول على مراكز متقدمة في البطولات رفع اسم فلسطين في المنافسات الرياضية الإقليمية والدولية.
بدوره، شكر خالد الافرنجي رئيس نادي فلسطين للفروسية؛ رعاية شركة المشروبات الوطنية لدوري نهاني الاتحاد الفلسطيني للفروسية والقفز عن الحواجز والتي عقدت على ارض نادي فلسطين الفروسية.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *