Connect with us

اقتصاد

تراجع سعر النفط مع ارتفاع المخزونات الأمريكية

سنغافورة  – (د ب أ) – تراجعت أسعار العقود الآجلة للنفط خلال تعاملات اليوم الأربعاء  بعد صدور تقرير عن ارتفاع مخزونات النفط الخام الأمريكية خلال الأسبوع الماضي، وتراجع المستثمرين عن الأصول عالية المخاطر نتيجة المخاوف من احتمالات توقف الولايات المتحدة عن سداد التزاماتها المالية بسبب أزمة سقف الدين العام بين البيت الأبيض والكونجرس.


وتراجع سعر خام غرب تكساس الوسيط وهو الخام القياسي للنفط الأمريكي بنسبة 9ر1%  بعد تراجعه الطفيف أمس، عندما فشل في المحافظة على مكاسبه المبكرة، بحسب وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الأربعاء .
كان معهد البترول الأمريكي قد ذكر أمس أن المخزون الأمريكي من النفط الخام ارتفع بأكثر من 4 ملايين برميل خلال الأسبوع الماضي. وهذه الزيادة في المخزون ستكون الأولى منذ 8 أسابيع، إذا صدرت البيانات الحكومية الأمريكية في وقت لاحق من اليوم مؤكدة لهذه الأرقام.
وتراجع سعر خام غرب تكساس الوسيط اليوم بنسبة 9ر1% إلى 85ر73 دولار للبرميل تسليم تشرين ثان/نوفمبر المقبل في تعاملات صباح اليوم بنيويورك. وفي بورصة لندن ارتفع سعر خام برنت القياسي للأسواق العالمية  بنسبة 8ر1% إلى 70ر77 دولار للبرميل تسليم تشرين ثان/نوفمبر المقبل. وكان خام برنت قد ارتفع أمس إلى 75ر80 دولار للبرميل.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *