Connect with us

رياضة

شباب رفح يجدد الثقة بجهاز خليفة التدريبي والخدمات يتعاقد مع مدرب اللياقة المشهراوي


غزة-أجرت إدارات عدد من أندية الدرجة الممتازة تغييرات جديدة على أجهزتها الفنيّة تحضيراً للموسم الكروي 2021 -2022 المرتقب، فيما أعادت أندية أخرى الثقة بأجهزتها التدريبيّة، خاصة أندية التتويج ومقدمة الدوري.
فقد جدد بطل الدوري الممتاز الثقة بجهازه التدريبي بقيادة رأفت خليفة، صاحب الإنجاز، بصحبة باقي أعضاء الجهاز. وقال اللواء جلال أبو نار رئيس النادي إنّ إعادة الثقة للجهاز الفني صاحب إنجاز الدوري الممتاز، يهدف إلى تعزيز الثقة في الفريق الأزرق، والإشادة بحالة الاستقرار التي ظهرت بين المدرب ولاعبي الفريق.


بدورها، اعتمدت إدارة نادي خدمات رفح- بطل النسخة الماضية، التشكيلة النهائية للجهاز الفني الذي سيقود الفريق للموسم المقبل، ويضمّ: نادر النمس مدرباً عاماً، ونادر الحجار مدرباً، وعبد الحميد كلوب مدرباً لحراس المرمى، وعيسى المزين مديراً إدارياً.
كما تعاقد النادي مع مدرب الأحمال المتخصص في الإعداد البدني المدرب محمود أحمد المشهراوي، للانضمام للجهاز، والذي يحمل درجة الماجستير في التربية الرياضية وشهادة تدريب من المستوى الثالث (C) معتمدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وقال أسامة العصار المشرف الرياضيّ، إنّ خدمات رفح يسعى من وراء ترتيب أوضاع الجهاز الفني الظهور المشرف في الموسم المقبل، والعودة إلى الألقاب، وتعويض تراجعه الموسم الماضي بعد التتويج بالدوري، بعد أن حل في المركز السادس، ونتطلع لصياغة منظومة العمل في الجهاز الفني التي تزامنت –أيضاً مع استعادة ثلاثة من نجوم الفريق، هم: محمد القاضي، وأحمد اللولحي، وهلال الغواش والتجديد للهداف يسار الصباحين.


وتوصل نادي شباب الزوايدة الذي فقد فرصة الصعود إلى الممتازة محتلاً المركز الثالث لاتفاق مع المدرب نبيل صيدم لتدريب الفريق الأول الموسم المقبل، فيما سيتم لاحقاً الإعلان عن باقي أفراد الجهاز الفني، فيما تعاقد نادي خدمات المغازي في الدرجة الأولى مع المدرب حسام الكرد، لتولي مهمة تدريب الفريق.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *