Connect with us

اقتصاد

توقيع اتفاقية انطلاق فعاليات معرض فلسطين العقاري 2021

رام الله/ الرواد للصحافة والإعلام- أكد المهندس علاء ابو عين رئيس مجلس ادارة اتحاد المطورين والمستثمرين في القطاع العقاري خلال حفل اطلاق معرض فلسطين العقاري 2021 اهمية هذا المعرض الذي سيكون الفرصة الاكبر لشركات التطوير العقاري الفلسطينية للالتقاء مع المهتمين بهذا السوق والاستفادة من العروض المميزة التي سيتم الاعلان عنها خلال ايام المعرض. جاء ذلك اثناء التوقيع على اتفاقية تنظيم المعرض ما بين اتحاد المستثمرين والمطورين في القطاع العقاري وشركتي “ايفنتيف” للعلاقات العامة وشركة يو تي سي للاستثمار، وبحضور عادل المصري نائب رئيس مجلس ادارة الاتحاد، وخالد الفارس امين السر، وناجح القاضي امين الصندوق، والاعضاء هشام العجولي وطارق عبيدي وعصام ربيع وربحي الحجة، ونبراس عرعر ممثلة عن شركة الاتحاد للاعمار والاستثمار، وكمال دعيبس مدير الاتحاد ووردة شامي المدير التنفيذي لشركة ايفنتيف.

واكد المهندس ابو عين ان المعرض هذا العام والذي يأتي ما بعد جائحة كورونا يمثل فرصة كبيرة للشركات العقارية والمؤسسات المالية الراغبة بطرح عروض مميزة لجمهور الراغبين بشراء عقار او قطعة ارض او الاستثمار في القطاع العقاري. وتحدث محمد خريس مدير عام شركة ايفنتيف احدى الشركات المنظمة للمعرض، والذي اكد ان المعرض هذا العام سيأخذ بعدا دوليا بحضور عدد من المستثمرين من الخارج اضافة لشركات عقارية دولية، مما يدل على اهمية السوق العقاري الفلسطيني، كما سيتم الترويج للمعرض في كافة انحاء فلسطين، اضافة لتأكيد الحضور من عدد كبير من المهتمين بهذا القطاع من الداخل الفلسطيني اضافة لمشاركة وفد من رجال الاعمال والمطورين العقاريين من قطاع غزة.

بدوره، اعلن المهندس خالد الفارس الناطق الاعلامي للاتحاد عن فتح باب الاشتراك لشركات التطوير العقاري والمؤسسات التمويلية لحجز مساحات خاصة بها في المعرض، مؤكدا اهمية ان تقدم هذه الشركات عروضا خاصة للجمهور خلال ايام المعرض، حيث سيتم التحضير لعقد لقاءات عمل والاعلان عن عدد من الاتفاقيات والمفاجآت خلال ايام المعرض. وعبر احمد ابو صنوبر مدير شركة يو تي سي عن اعتزازهم بالعمل مع اتحاد المطورين، وأكد ان هذه الاتفاقية هي بداية لعدد من الأنشطة والمعارض التي ستساهم في اعطاء هذا القطاع الزخم المطلوب وتوفير سبل النجاح له.

يذكر ان هذا المعرض سيقام نهاية شهر تشرين الثاني في الفترة ما بين 22-24 / 11/ 2021 في فندق الميلينيوم برام الله، وبمشاركة نخبة من شركات التطوير العقاري الفلسطينية والمؤسسات التمويلية.
اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *