Connect with us

رياضة

تصفيات مونديال 2022: سوريا تلتقي الصين وديا في الإمارات


دمشق (أ ف ب) -توجّه منتخب سوريا لكرة القدم إلى الإمارات لإقامة معسكر تدريبي استعدادا لمباراته مع كوريا الجنوبية المقررة في سيول ضمن الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الاسيوية الاولى من الدور الثالث الحاسم المؤهل لمونديال 2022.
ويتخلل المعسكر مباراة ودية مع الصين في 30 أيلول/سبتمبر الجاري ويخوضها المنتخب السوري بتشكيلة محلية مع عدد محدود من المحترفين الذين يلعبون مع أندية بحرينية، في ظل ارتباط معظم باقي اللاعبين المحترفين مع انديتهم.

وضمت القائمة التي ستعسكر في الإمارات 10 لاعبين محليين وهم: إبراهيم عالمة وطه موسى وعبد اللطيف نعسان ويزن عرابي وعمرو جنيات ومحمد صهيوني وسعد أحمد وعمرو ميداني الذي انتهى تعاقده مع الاتحاد السكندري المصري وتامر حاج محمد وعلي الرينة.
من جهته أشار نزار محروس المدير الغني لمنتخب سوريا لوكالة فرانس برس إلى انه سيلعب مباراة الصين في ظل غياب معظم المحترفين “سنلعب مع الصين بتشكيلة محلية مع عدد من اللاعبين المحترفين في البحرين، في حين سيغيب باقي المحترفين الذين سيلتحقون تباعا مطلع تشرين أول (أكتوبر) المقبل”.

ويتصدر المنتخب الإيراني فرق المجموعة برصيد 6 نقاط يليه المنتخب الكوري 4 نقاط والإمارات 2 وسوريا والعراق ولبنان بنقطة واحدة. ويسعى المنتخب السوري لتأهله للمرة الأولى في تاريخه إلى المونديال.
اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *