Connect with us

رياضة

نادي الروك المقدسي يحتفل بتتويجه بالمركز الاول في بطولة “الفل كونتكت” للشباب


القدس- أحتفت أدارة نادي الروك والاسرة الرياضية المقدسية بتتويج ابطال نادي الروك جيم المقدسي والذين يشرف على تدريبهم المدرب الدولي خالد عليان على المركز الأول في بطولة “الفل كونتكت” والتي أقيمت الاسبوع الماضي في مركز بوتين ببيت لحم، بتنظيم من الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ وبرعاية شركة اوريدو” . وشارك بالبطولة “٥٥ لاعباً” من فئة الشباب ما بين عمر ال ١٦-١٨ عام من عدة اندية، فيما حصل أبطال نادي الروك جيم على المركز الأول، حيث حصل اللاعبون عبد السلام عقل ومحمد ابو نجمة وعبدالله كنعان وامجد غيث وحمزة كنعان على الميدالية الذهبية، وضياء الدويك واحمد صيام على الميدالية الفضية، وزياد عليان على الميدالية البرونزية.


وحل بالمركز الثاني بالبطولة “نادي صور باهر” وثالثاً ” اوكسيجين جيم”، وشارك في المنافسات من الهيئات والأندية الرياضية “اسكتيرم”، “تاي كاتاليا”، مركز بوتين ونادي “فيوتشر الرياضي”.


وفي ذات السياق، شكر رئيس الإتحاد الفلسطيني سمير عثامنة مدير عام شركة “اوريدو” على رعاية البطولة مؤكداً على اهمية تنظيم المسابقات للإرتقاء بالمستوى الفني للعبة،خاصةً للفئات العمرية. وأشاد الماستر سمير عثامنة بجهود كوادر إتحاد اللعبة في لجنة الحكام والمسابقات بإدارة بطولات الإتحاد وإنجاحها فنياً وإدارياً، مثمناً ايضاً دور الأندية والمشاركين وإلتزامهم بالتعليمات والنظام في المنافسات.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *