Connect with us

فلسطين

توقعات بسقوط أمطار خفيفة وتحذيرات من الأرصاد

توقعت دائرة الأرصاد الحوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم الجمعة، غائماً جزئياً وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية، ومعتدلاً في معظم المناطق، وأن تسقط أمطار خفيفة متفرقة، فيما أصدرت دائرة الأرصاد الجوية تحذيرات للمواطنين بشأن الحالة الجوية.

ووفق الأرصاد الجوية، فإن اليوم، يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، ويتوقع سقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق معظم المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.
وهذه الليلة، يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية، معتدلاً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
أما يوم غدٍ السبت، يكون الجو معتدلاً في المناطق الجبلية حاراً نسبياً في الأغوار، و يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
ويكون الجو بعد غدٍ الأحد، حاراً نسبياً في المناطق الجبلية، حاراً في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ،والبحر خفيف ارتفاع الموج.
أما يوم الإثنين القادم، فيكون الجو معتدلاً في المناطق الجبلية، حاراً نسبياً في الأغوار، و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤيا الأفقية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *