Connect with us

رياضة

المنتخب الماليزي يتغلب على منتخبنا الوطني بهدفين نظيفين في التصفيات الآسيوية للسيدات

القدس – تغلب المنتخب الماليزي على منتخبنا الوطني للسيدات بنتيجة هدفين نظيفين، خلال اللقاء الذي جمعهما الأربعاء، على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة في تصفيات كأس آسيا للسيدات 2022 في الهند.


سجلت اللاعبة أندريا لي الهدف الأول للمنتخب الماليزي عند الدقيقة (75)، عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء مستغلة دربكة خط الدفاع، فيما سجلت ستيفي سينغ الهدف الثاني لماليزيا من ضربة حرة مباشرة استقرت في الشباك عند الدقيقة (82) من زمن المباراة.
ويتصدر منتخب تايلاند ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق المواجهات المباشرة أمام ماليزيا التي لعبت مباراتين، في حين بقي رصيد منتخبنا خالياً من النقاط.


وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم السبت القادم الموافق 25 أيلول الجاري، حيث يلتقي منتخبنا الوطني للسيدات مع نظيره التايلاندي، عند الساعة 15:30 عصراً، على استاد فيصل.
ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في المجموعات الثماني بالتصفيات، لمرافقة منتخبات اليابان وأستراليا والصين التي حصلت على المراكز الثلاثة الأولى في النسخة الماضية، إلى جانب الهند المضيفة.
المؤتمر الصحفي: قدم المدير الفني لمنتخبنا الوطني للسيدات، سيمون خير، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة، شكره للاعبات رغم الخسارة أمام المنتخب الماليزي، مشيراً إلى إن الفريق كان مجهزاً لتقديم أداء أفضل في هذا اللقاء، لكن الأهداف التي سجلت نتيجة أخطاء فردية أدت إلى ردة فعل عكسية خلقت بعض الإرباك في صفوف الفريق.


وأشار خير الى أن المباراة القادمة أمام المنتخب التايلاندي ستكون أصعب في ظل قوة المنافس على المستوى القاري ووجود بعض الإصابات في صفوف منتخبنا، إلا أن العامل النفسي سيلعب دوره، متمنياً أن يكون منتخبنا جاهزاً لتقديم الأفضل.


بدوره قدم المدير الفني للمنتخب الماليزي جاكوب جوزيف شكره للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على هذه الاستضافة المميزة لتصفيات هذه المجموعة، معبراً عن إعجابه بمستوى المنتخب الفلسطيني بشكل عام، ومشيراً إلى أنه يمتلك لاعبات مميزات أظهرن أداءً مميزاً.
وأكد جوزيف الى أن المباراة لم تكن سهلة وأن المنافس كان قوياً، وأن تحضيره الجيد للبطولة كان واضحاً خلال المباراة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *