Connect with us

رياضة

اتحاد التايكواندو يرشح حسين لانتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي


القدس – إعلام اللجنة الأولمبية: قرر مجلس إدارة اتحاد التايكواندو ترشيح فادي حسين، نائب رئيس الاتحاد، لخوض انتخابات الاتحاد الآسيوي للعبة، المقرر عقدها في 10 تشرين الأول المقبل.
وستشارك الاتحادات الوطنية الآسيوية في العملية الانتخابية خلال اجتماع الجمعية العمومية، حيث سيتنافس 16 مرشحاً على 11 مقعداً في المكتب التنفيذي للاتحاد القاري.


وأشاد اتحاد التايكواندو بمرشح فلسطين فادي حسين، مشيراً إلى أنه يحظى بدعم العديد من الدول العربية والآسيوية، نظراً لعلاقاته المميزة وكفاءته الفنية والإدارية.
ولفت الاتحاد إلى أن المرشح حسين له مسيرة طويلة في اللعبة محلياً، حيث أنه حاصل على حزام 7 دان، وكان من أبرز الأسماء التي مثلت المنتخب الوطني في لعبة التايكواندو.
وأشار إلى أن حسين حصل على أول ميدالية ذهبية للتايكواندو الفلسطينية في البطولة العربية، التي أقيمت في المغرب عام 1997.


وأعرب د. بشار عبد الجواد، رئيس الاتحاد، عن أمله بأن تحظى فلسطين بمقعد في الاتحاد الآسيوي من خلال المرشح فادي حسين، موضحاً أن ذلك سيعزز من حضور الاتحاد الفلسطيني على الساحة القارية.
وأكد أن الاتحاد الفلسطيني حقق قفزات نوعية محلياً وخارجياً، من خلال إنجازات لاعبيه في البطولة العربية والقارية والدولية، كما أثبت جدارته الإدارية بنجاحه باستضافة بطولة “G1” الدولية بأربع نسخ متتالية.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *