Connect with us

رياضة

المشروبات الوطنية ترعى “أكاديمية العساكر”الرياضية التابعة لمركز شباب مخيم عسكر بنابلس


القدس- للعام الثاني على التوالي، قدمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي رعايتها لأكاديمية العساكر الرياضية التابعة لمركز الشباب الاجتماعي في مخيم عسكر بمدينة نابلس، وذلك بتزويدها بالملابس الرياضية التي تحمل شعار “كوكاكولا”.
وأعرب مدير عام شركة المشروبات الوطنية عماد الهندي عن سعادته واعتزازه بدعم أكاديمية العساكر الرياضية التابعة لمركز الشباب الاجتماعي في مخيم عسكر لهذا العام، التي تهتم بتنمية قدرات الأطفال والناشئين على الصعيد الرياضي والثقافي.


وأكد الهندي حرص شركة المشروبات الوطنية على دعم الأندية والفرق الرياضية، بما فيها الأطفال والناشئين من كلا الجنسين، والعمل على تنمية وبناء قدراتهم الجسدية، وذلك بهدف خلق جيل رياضي مثابر، يستطيع أن ينافس الفرق الرياضية الأخرى محلياً وعربياً ودوليا.
وأشاد الهندي بالجهود التي تبذلها اكاديمية العساكر الرياضية التابعة لمركز الشباب الاجتماعي في مخيم عسكر والتي ترعى وتهتم بنحو 200 من أعمار 6 سنوات حتى 16 عام على الصعيدين الرياضي والثقافي، من خلال الانشطة المختلفة التي تنظمها الاكاديمية على مدار العام للارتقاء بأداء الفرق الرياضية التابعة للمركز.
بدوره توجه محمد النوري رئيس الهيئة الإدارية لمركز الشباب الاجتماعي في مخيم عسكر، بالشكر الجزيل لشركة المشروبات الوطنية بشكل عام، ومدير عام الشركة عماد الهندي بشكل خاص، على دعمهم المتواصل للأكاديمية ومركز الشباب الاجتماعي في مخيم عسكر، مضيفاً أن هذا الدعم إن دل على شيء إنما يدل اهتمام وتوجهات الشركة لانشاء جيل واعي بعيد عن آفات المجتمع، والنهوض بمستقبل زاهر لاطفالنا .


يذكر أن مركز الشباب الاجتماعي الذي تأسس في العام 1959 هو نادٍ رياضي ثقافي اجتماعي كشفي، يقدم خدماته لأهالي مخيم عسكر القديم ومخيم عسكر الجديد والمساكن الشعبية، فيما تطمح إدارة النادي بشكل دائم إلى تطوير لاعبي الفرق بالإضافة إلى فريق الفتيات التابع للمدرسة الكروية.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *