Connect with us

فلسطين

“بوليتكنك” و” الامديست” تعقدان لقاءً تعريفياً حول برنامج المنح الإيرلندي الفلسطيني

الخليل – “القدس” دوت كوم- عقدت دائرة العلاقات العامة والإعلام في جامعة بوليتكنك فلسطين بالتعاون مع مؤسسة الامديست محاضرة تعريفية حول برنامج المنح الايرلندي- الفلسطيني (IPSP) للعام الدراسي 2022-2023، وذلك بحضور منسقة البرامج في مؤسسة الامديست الأستاذة هبة الحموري، ونائب رئيس الجامعة لشؤون الأكاديمية الدكتور رائد عمرو، وعدد من موظفي وطلبة الجامعة. وذلك بهدف تعزيز سبل التعاون المُشترك ما بين المؤسستين.

وأشارت الأستاذة حموري إلى أنّ برنامج المنح الايرلندي الفلسطيني سيقدم (25) منحة دراسية كاملة لبرامج الماجستير لمدة عام واحد في جمهورية إيرلندا. وستغطي المنح الدراسية الرسوم الدراسية، تكاليف السفر، السكن، ونفقات المعيشة. وسيوفر البرنامج الفرص للمُتقدمين للاختيار من بين مجموعة مُتنوعة من التخصصات في مؤسسات التعليم العالي المُختلفة في جمهورية ايرلندا، وأعطت نبذة حول معايير وأسس القبول وشروط المنحة وآلية التقدم لها بشكل مُفصل. وأكدت الحموري على حرص الحكومة الايرلندية على تطوير التعليم والفرص المُتاحة للطلبة الفلسطينيين.

وأكّد عمرو على دور الجامعة الريادي في تطوير المسيرة التعليمية، وتعاونها مع المؤسسات على الصعيد المحلي والدولي والاقليمي.

والجدير بالذكر أنّ اللقاء التعريفي يأتي في سياق الاتفاق المُشترك بين الجامعة ومؤسسة الامديست لإتاحة المجال والفرصة أمام كافة المعنيين من الطلبة الخريجين والكادر الاكاديمي للحصول على درجة الماجستير.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *