Connect with us

فلسطين

تمديد عزل الأسيرين زيد بسيسي وأنس جردات لمدة 30 يوماً

جنين- “القدس” دوت كوم- علي سمودي – مددت إدارة مصلحة سجون الاحتلال امس، عزل الأسيرين زيد إبراهيم أحمد بسيسي أمير الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال وعضو الهيئة القائد أنس غالب حسن جردات لمدة 30 يومًا.

وأفاد الاسيران في رسالة تلقت “القدس” نسخة منها، أن مصلحة السجون قامت بتاريخ 06/09/2021 بعزلهما بعد انتزاع إخوانهم الأسرى الستة محمود عارضة، أيهم كمامجي، محمد العارضة، يعقوب قادري، مناضل انفيعات وزكريا زبيدي حريتهم عبر نفق من سجن جلبوع.

وأوضحا ان ادارة السجون، نقلتهم إلى عزل معتقل الجلمة منذ اللحظة الأولى لوصولهم، ولم يتم التحقيق معهم خلال هذه الفترة، وهما متواجدين في زنزانة غير مؤهلة أصلاً للعزل ولا يوجد فيها أي بنية تحتية كالكهرباء وغيرها لتوفير شروط العزل مثل التلفاز، البلاطة، الكمكم، المروحة، ومنقطعين عن العالم الخارجي، واكدا، أنهما يتمتعان بمعنويات عالية بالرغم من ظروف عزلهما القاسية في الزنازين.

ونشرت جمعية مهجة القدس، رسالة وجهها بسيسي إلى أمراء السجون والأسرى في سجون الاحتلال من داخل عزله في معتقل الجلمة، عبر فيها عن تقديره لوقفتهم المشرفة في هذه اللحظات العصيبة.

وقال “ليست المواجهة الأولى لنا ولن تكون الأخيرة وكثيرًا ما خضنا أحداثاً مشابهة وخرجنا منها بعزة ودون انكسار بفضل تكاتفنا وتعاضدنا مع بعضنا البعض”.

وأضاف “هذه المواجهة هي مواجهة شخصيه لكل فرد فينا وستحدد ملامح وشكل الحياة المستقبلية داخل السجون والأقسام بتلاحمنا مع بعضنا البعض نستطيع تجاوز هذه المحنة “، واكد اهمية نبذ جميع المناوشات الصغيرة والجانبية وعدم استنزاف الاسرى من خلالها وذلك بتغليب المصلحة العامة والحرص على الواقع، وتابع “معنوياتنا عالية وثقتنا بكم أعلى، ونحن على يقين أن الجميع يتحلى في هذه المرحلة بحس المسؤولية والالتزام”.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *