Connect with us

فلسطين

بلدية الخليل تشارك في المؤتمر الخامس للشراكات البلدية الفلسطينية الألمانية

الخليل – “القدس” دوت كوم- مراسل القدس الخاص – شاركت مسؤولة مركز حاضنات الأعمال في بلدية الخليل زينة شاهين ورئيس قسم العلاقات الدولية سعيد الخطيب في فعاليات المؤتمر الخامس للشراكات البلدية الفلسطينية الألمانية، الذي عقد امس افتراضياً بمشاركة ما يزيد عن 60 شخصية من منسقي الشراكات الالمانية الفلسطينية ومسؤولي البرامج الممولة من الحكومة الألمانية.

وأوضحت شاهين أن جلسات المؤتمر تناولت موضوع الشراكة بين بلديتي الخليل ومانهايم والعلاقات الوطيدة بين المدينتين من خلال اتفاقية التوأمة التي تربطهما منذ عام 2013 والمشروع المشترك الذي نفذ عام 2017 لدعم المشاريع الصغيرة والرياديون.

وبينت شاهين أنه تم اختيار مشروع (HEMA) المنفذ في مركز حاضنات الأعمال بالشراكة مع بلدية مانهايم الألمانية، كواحد من أفضل المشاريع التي تعكس التجربة الألمانية الفلسطينية في مجال ريادة الأعمال.

وأشارت شاهين أن جلسات المؤتمر تطرقت إلى التحديات الحالية والحلول المناسبة وكيفية المحافظة على التعاون الفلسطيني الألماني والاستفادة من الخبرات المختلفة في عدة مجالات والعمل على تطويرها بما يتلائم مع واقع البلد الشريك، مؤكدةً إلى أهمية تنفيذ مشاريع مستقبلية لتعزيز التعاون المشترك بين البلدين في كافة الجوانب

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *