Connect with us

فلسطين

مسيرات في جنين تضامناً مع أهالي أسرى نفق الحرية

جنين- “القدس” دوت كوم- علي سمودي– نظمت حركة الشبية الفتحاوية في محافظات الشمال ، مساء اليوم، مسيرات تضامناً واسناداً للأسرى الستة الذين انتزعوا حريتهم من سجن “جلبوع”.

وانطلقت المسيرات من مدينة جنين، وحمل المشاركون فيها أعلام فلسطين وصور الأسرى، وتوجهوا لمنازل أهالي الأسرى؛ زكريا الزبيدي في مخيم جنين، ومحمد ومحمود العارضة في عرابة، ويعقوب غوادرة في بئر الباشا، والحر أيهم كممجي في كفرذان ورفيقه مناضل إنفيعات في يعبد.

وأقيمت في كافة المواقع، مهرجانات تضامنية، القيت فيها كلمات الشبيبة وحركة فتح، التي عبرت عن اعتزاز شعبنا بما حققه فرسان الحرية من تحدي وبطولة في مواجهة الاحتلال الذي حذروه من المساس بهم، واعتبروا كسرهم للقيد، انتصاراً كبيراً على السجان والسجن ورسالة تؤكد أن ارادة الاسرى أقوى من الاحتلال وكل ممارساته القمعية، مشددين على استمرار الفعاليات المؤازرة لهم وللحركة الأسيرة التي تخوص معركة شرسة في مواجهة مصلحة السجون.

واتهموا الاحتلال بارتكاب جرائم حرب في السجون في ظل استمرار التنكيل بالأسرى، منددين بالصمت الدولي في الوقت الذي يتعرض فيه الأسرى للتعذيب والعزل والحرمان من ابسط حقوقهم.

وحيا المتحدثون، عوائل فرسان الحرية، مؤكدين الوقوف الدائم معهم أمام هجمة الاحتلال المتصاعدة، داعين الجميع للوحدة والعمل المشترك لحمايتهم وتعزيز صمود الحركة الأسيرة في كافة المواقع.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *