Connect with us

رياضة

سيمون خير: منتخبنا الوطني للسيدات سيكون نداً قوياً في التصفيات الآسيوية على أرضه


القدس- يواصل منتخبنا الوطني النسوي لكرة القدم تحضيراته لخوض غمار تصفيات بطولة آسيا للسيدات 2022، من خلال المجموعة الثامنة، والتي تستضيفها فلسطين خلال الفترة من 19 إلى 25 أيلول الجاري والتي تضم أيضاً منتخبي تايلاند وماليزيا.


وقال مدرب منتخبنا الوطني للسيدات سيمون خير، في هذا الشأن، إن استضافة فلسطين لهذه البطولة يؤكد على مدى تطور الرياضة الفلسطينية على كافة المستويات في السنوات الأخيرة خاصة منذ تولي الفريق جبريل الرجوب رئاسة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.
وأوضح خير أن منتخبنا للسيدات جاهز لملاقاة المنتخبين الماليزي والتايلندي في هذه التصفيات على الرغم من وجود بعض الإصابات لدى بعض اللاعبات اللواتي خضن مؤخراً بطولة كأس العرب للسيدات في مصر.
وأضاف خير أن منتخبنا قدم أداءً جيداً في بطولة كأس العرب، وتتطلع اللاعبات لتحقيق نتائج مميزة في هذه التصفيات الآسيوية الهامة.


وتابع سيمون بقوله إن المواجهة أمام تايلاند وماليزيا ليست سهلة، خاصة المنتخب التايلندي صاحب الخبرة على المستوى القاري، في حين أظهر المنتخب الماليزي تطوراً ملحوظاً في الفترة الأخيرة.


هذا وكان متتخبنا الوطني للسيدات قد أجرى مرانه الخميس على استاد ماجد بالبيرة، في حين أجرى المنتخبين التايلاندي والماليزي تدريبهما على استاد فيصل الحسيني بالرام. وتنطلق المباريات يوم الأحد الموافق 19 أيلول الجاري من خلال لقاء ماليزيا وتايلاند ضمن الجولة الأولى، وفي الجولة الثانية تواجه فلسطين نظيرتها ماليزيا يوم الأربعاء الموافق 22 أيلول ، وتختتم مباريات هذه المجموعة بلقاء يجمع فلسطين مع تايلاند يوم السبت الموافق 25 أيلول الجاري.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *