Connect with us

رياضة

الاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية يواصل تنفيذ “الندوات الرياضية خلال شهر أيلول


القدس- كعادته أطلق الاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية سلسلة من الندوات تحت اسم أيلول والرياضة، وقد انطلقت السلسلة مطلع ايلول الجاري بندوة عن تنظيم الاحداث الرياضية الكبيرة والصغيرة وكانت مع الدكتور محمود الناطور نائب رئيس الاتحاد والمحاضر بكلية التربية البدنية والرياضة، وتستمر السلسة الى نهاية الشهر حيث تم استكمال البرنامج يوم امس الاول الاربعاء بندوة جديدة تحت عنوان توثيق الاحداث الرياضية وكتابة التقارير حيث تكلم فيها الدكتور الناطور عن أهمية توثيق الاحداث الرياضية وحفظها للتاريخ وما هي الطريقة المثالية في حفظ وارشفة الاحداث الرياضية ليتم الرجوع لها بالمستقبل او لإبراز محطات رياضية معينة في تاريخ الحركة الرياضية الفلسطينية.


وكان الجزء الثاني من الندوة حول الية كتابة التقارير الخاصة بالأنشطة والاحداث الرياضية حيث تكلم عن محتوي التقرير الإداري الخاص باي نشاط رياضي. ويذكر ان الاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية قد اخذ على عاتقه تغيير كثير من المفاهيم وإعادة توطيد العلاقة بين الانسان وعقله وجسده من خلال ممارسة الرياضة والمعرفة الرياضية.
ومن جهته قال رئيس الاتحاد ان الاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية دائما يسعي للارتقاء بكوادر المنظومة الرياضية من خلال الشراكة مع الجسم والحاضنة الكبيرة اللجنة الأولمبية الفلسطينية حيث أكد ان هذه الندوات بالدرجة الاولي تستهدف مجالس إدارة الاتحادات الرياضية ولجان العاملة فيها، وكل المهتمين بالمجال الرياضي.
وقد شهدت الندوات حضورا لافتا ومميزا عبر منصة “الزووم “وصفحة الاتحاد في الفيس بوك والانستغرام. وختم د. الناطور مؤكدا ان الاتحاد يواصل العمل على ايصال الثقافة الرياضية لكل بيت فلسطيني ومن خلال كل الوسائل المتاحة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *