Connect with us

رياضة

دعما لجهود هيئة النوايا الحسنة لإنهاء الانقسام ..مركز عسكر والعميد المقدسي يلتقيان وديا على كأس الوحدة الوطنية


القدس-بمبادرة من نادي سلوان المقدسي ودعما لجهود هيئة النوايا الحسنة لأنهاء الانقسام، أقيم حوار كروي في مدينة جبل النار، جمع “العميد المقدسي” نادي سلوان المقدسي وشقيقه مركز شباب عسكر على كأس الوحدة الوطنية.
وبدأت المباراة بالوقوف دقيقة أحتراما وأجلالا لآرواح شهداء الثورة الفلسطينية، على أنغام السلام الوطني الفلسطيني ثم تلاوة الفاتحة ، وبعد ذلك رحب منيب رشيد المصري ممثلا عن هيئة النوايا الحسنة بالفريقين في مدينة نابلس معتبرا لفتتهم بدعم جهود هيئة النوايا الحسنة لإنهاء الانقسام تأكيد بأن إنهاء الانقسام مطلب شعبي لكل فلسطيني .


وأشاد المصري بنادي سلوان المقدسي القادم من القدس العاصمة وبمركز شباب عسكر حراس جبل النار معتبرا هذه المباراة رسالة هامة للتأكيد على ضرورة إنهاء الانقسام وتحقيق للوحدة الوطنية .
وتحدث طاهر الديسي عن جهود هيئة النوايا الحسنة ومضمون الوثيقة والمبادرة معتبرا هذه المباراة جزء من التفاعل الشعبي مع جهود الهيئة .
من جهته قال رئيس رابطة أندية القدس أحمد سرور بأن الانقسام يشكل صفحة سوداء من تاريخ الشعب الفلسطيني ولا بد من إنهاء مشيدا بجهود هيئة النوايا الحسنة وبجهود منيب رشيد المصري منذ سنوات طويلة من أجل إنهاء الانقسام .


بدوره أكد محمد النوري رئيس الهيئة الإدارية لمركز شباب عسكر على أهمية إنهاء الانقسام ورحب بنادي سلوان عميد الأندية المقدسية .
من جهته شكر مروان الغول رئيس نادي سلوان مركز شباب عسكر على الاستضافة الكريمة، معلنا الدعم الكامل لجهود هيئة النوايا الحسنة لإنهاء الإنقسام .
وبعد انتهاء المباراة تم تقديم كأس الوحدة الوطنية إلى مركز شباب عسكر بعد فوزه بنتيجة 1- صفرعلى نادي سلوان .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *