Connect with us

رياضة

السباح المقدسي محمود ابو غربية يحرز أرقاما قياسية جديدة في سباحة 50 متر


القدس- أستطاع السباح المقدسي محمود هشام ابو غربية “15 عاما” من التفوق على نفسه مرة أخرى وأحراز ارقام جديدة وغير مسبوقة، حيث أثبت جدارته مجددا في بطولة السباحة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي في مسبح سرية رام الله الأولى بأشراف الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية وبالتعاون مع سرية رام الله.
حيث أستطاع السباح المقدسي ابو غربية من تسجيل ثلاثة أرقام قياسية جديدة له ولفلسطين في فئته العمرية في سباحة 50 متر لكل من الحرة 25.59 والفراشة 27.48 والظهر 28.97 “لمواليد 2006”.


محمود سباح موهوب ملتزم جدا بتعليمات المدربين وملتزم بجميع أوقات التدريب ويخضع لنظام غذائي خاص بالسباحين مما يجعله من المتفوقين بشكل سريع…. حصد الميداليات الذهبية في بطولات فلسطين المختلفه منذ 8 سنين، وهو يتدرب في أكاديمية “البترفلاي” المقدسية على أيدي أشهر مدربي فلسطين 3 مرات أسبوعيا بالإضافة إلى برنامج تدريبي إحترافي مع مدرب خاص بمعدل 5 مرات أسبوعيا ثلاثة منها تدريبات صباحية قبل المدرسة .

يقول السباح ابو غربية : يعود الفضل الكبير في كل هذا النجاح لمدربي أكاديمية البترفلاي- القدس ممثلة بمديرها المدرب ماجد أبو ارميله الذي خصص له معسكر تدريبي لمدة اسبوعين قبل البطولة وعلى نفقته الخاصة. فيما وجه والد السباح محمود، الدكتور هشام ابو غربية الشكر للاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية ممثلا برئيسه فواز زلوم على متابعته المستمرة لتدريبات ونتائج السباح محمود وهو الآن يعمل بكل جهد من اجل تقديم الدعم اللازم لمحمود الذي يطمح لتمثيل فلسطين في الألعاب الأولمبية في باريس بالعام 2024.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *