Connect with us

رياضة

الاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية يشيد بدعم ورعاية شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي


القدس- أشاد رئيس الاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية المهندس سامر نسيبة بالدور المميز الذي تقوم به شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا/كابي، برعايتها ودعمها اللامحدود للنشاطات الشبابية والرياضية والمجتمعية في فلسطين عامة وفي مدينة القدس على وجه الخصوص، وأعرب المهندس نسيبة خلال زيارته لشركة المشروبات الوطنية في مدينة بيتونيا وأستقبال مدير عام الشركة عماد هندي له عن شكره وشكر مجلس أدارة الاتحاد عن الشراكة المثمرة مع الشركة، والرعاية الخاصة التي أقرتها الشركة مؤخرا برعاية سباق التحدي والذي يبلغ مسافته 5 كيلومترات وينطلق نهاية الشهر الجاري في مدينة القدس وهو جزء من سباق عالمي دولي يهدف إلى زيادة النشاط البدني للمساعدة في الوقاية من مرض السكري ومضاعفاته، ويتيح هذا النشاط للمشاركين زيادة الوعي حول أهمية نمط الحياة الصحي في الوقاية من مرض السكري ومكافحته.


وأكد المهندس نسيبة ان هذا السباق الذي يقام بالشراكة مع تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية هو باكورة التعاون مع شركة المشروبات الوطنية، موجها الشكر لأدارة الشركة ومديرها العام عماد هندي والسيد علاء عيساوي منسق الدائرة الفنية في الشركة. من ناحيته أكد مدير عام الشركة السيد عماد هندي خلال أستقباله المهندس سامر نسيبة عن سعادته بفكرة السباق الذي يعنى بفئة هامة من أبناء شعبنا الفلسطيني والعالم أجمع وهم مرضى السكري، مؤكدا ان رعاية هذا السباق يندرج من اهتمام الشركة بالانشطة الرياضية ونشر ثقافة ممارسة الرياضة لدى فئة الشباب وخاصة الذين يحتاجون رعاية خاصة.


وأكد الهندي ان الشركة بصدد بناء علاقة دائمة ومستمرة مع هذا الاتحاد النوعي في فلسطين ، مؤكدا في الوقت ذاته ان الشركة تعمل على دعم ورعاية مشاريع تستهدف خدمة المجتمع الفلسطيني المحلي خاصة الأطفال في فلسطين، لا سيما أولئك الذين يحتاجون إلى رعاية خاصة، وتوجه الشركة رعاية خاصة ودائمة لمدينة القدس ومؤسساتها وأنديتها والتي كان اخرها رعاية فرق ناشئة في جمعية برج اللقلق المجتمعي داخل اسوار القدس القديمة.


وختم الهندي حديثه داعيا إلى تسخير كافة الإمكانيات من أجل دعم الرياضة وأنديتها في مدينة القدس، لاحتضان الشباب من كلا الجنسين، وتوجيههم نحو حياة رياضية سليمة، في ظل ما تشهده المدينة من ظروف خاصة، بهدف خلق الأرضية المناسبة لاستيعاب واحتضان مهارات الشباب في ظروف اقتصادية واجتماعية صعبة.
وحضر اللقاء علاء عيساوي منسق الدائرة الفنية والعلاقات العامة  في شركة المشروبات الوطنية وأمين سر تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية احمد البخاري.


وتشمل الرعاية تزويد الاتحاد بكافات احتياجات المارثون من مشروبات وميداليات وبلايز تحمل شعار الاتحاد وشعار تجمع قدسنا بالاضافة الى شعار “كانديا” التابع لشركة الطيف للالبان والمنتجات الغذائية احدى شركات شركة المشروبات الوطنية.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *