Connect with us

رياضة

كأس الشهيد ابو عمار..العنابي الكرمي والامعري يكملان فرق المربع الذهبي


البيرة-حقق فريق مركز طولكرم فوزاً كبيراً على نظيره شباب السموع بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ماجد أسعد، وتصدر العنابي الكرمي المجموعة الثالثة برصيد “7” ، فيما خرج السموع من البطولة بدون أي نقطة.


والتحق فريق الامعري بالثقافي كافضل ثاني في المجموعات الثلاث ،بعد ان وصل الى النقطة السابعة،واثر تغلبه على شباب الخليل بهدف نظيف سجله المهاجم نمر واصف مع مطلع الشوط الثاني،في مباراة جرت احداثها على إستاد فيصل الحسيني، هجمه سريعة، احمد عبدالله من الرواق الأيسر حول كرة على الزاوية البعيدة حاول معها عصفور لكن الكرة طالت عليه “16”، 


فرد تامر صيام بكرة وضعها عند الماهر سددها لتبعد من المدافع ،الشباب كان الافضل بالسيطرة على الكرة والوصول لمناطق الامعري، لكن دون خطورة تذكر، وفي الدقيقة “26” حرمت العارضة الشباب من التقدم عبر كرة رأسية سددها أحمد ماهر، وحاول نمر واصف مع كرة سددها سهلة عند الحارس الشويكي، لينتهي الشوط بدون أهداف.


مع مستهل الشوط الثاني ، نجح الامعري من اقتناص هدف التقدم ، عبر هجمة مرتدة سريعة قادها مؤيد ناصر، وحول كرة لنمر واصف، من امام فوهة المرمى وضع الكرة في الشباك “51”،شباب الخليل ضغط وسارع من وتيرة الهجمات.
واحمد ماهر مرة أخرى سدد برأسه كرة  طالت المرمى “60”،الرعونة وعدم استغلال الفرص اضاع على شباب الخليل فرصة تعديل النتيجة، اخطرها كرة داود صلاح، عندما ارتقى لكرة برأسه وضعها بجوار المرمى.
ليعود موسى سليم ويهدر فرصة هدف التعادل ،بعد ان سدد من امام المرمى الكرة في الشباك الخارجية، التماسك الدفاعي وتألق الحارس خليفة،  صعب من مهمة مهاجمي الشباب، لينتهي اللقاء بفوز الامعري بهدف نظيف نظيف.


مالت الافضلية والاستحواذ على الكرة لصالح الثقافي ، الذي تقدم في عمق السموع لكن دون خطورة تذكر على المرمى ،فيما السموع عمد على المناولات الطويلة والملعوبة على الاطراف، وكاد السموع أن يفتتح التسجيل عبر عيسى السويطي المنفرد بالمرمى لكنه سدد بجنب القائم “22”.
ومع منتصف الشوط تمكن العنابي من هز شباك السموع ، برأسية رائعة من محمد نضال”35″ ،وكاد ان يرد السموع بالتعادل، حين استقبل حسام عواد كرة داخل الجزاء تحولت لركنية،


وعزز الثقافي تقدمه مع مطلع الشوط الثاني ، وبمجهود فردي مر المغربي من دفاعات السموع، وارسل كرة عند محمد نضال زرعها في الشباك ، وفي الدقيقة “63” اضاع وائل عوادة فرصة تقليص الفارق بكرة صوبها جنب القائم.
وفي الربع ساعة الاخيرة اصابت كرة حمزة المغربي شباك السموع بالهدف الثالث، ليعود زميله مراعبة واختتم اهداف فريقه العنابي الكرمي باحراز الهدف الرابع .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *