Connect with us

رياضة

اتحاد الدراجات الهوائية يختتم تصفيات الدراجة الجبلية في عصيرة الشمالية


القدس – إعلام اللجنة الأولمبية: اختتم اتحاد الدراجات الهوائية، يوم الجمعة، بطولة تصفيات الدراجات الجبلية، في عصيرة الشمالية بنابلس، في مسار بلغت مسافته 10 كم، برعاية شركة “جوال”، حيث شارك في السبق 50 متسابقاً من فئات الكبار والناشئين والأشبال.


وحضر السبق كل من مرام مسروجي، نائب رئيس الاتحاد، والأمين العام تامر أبو حجلة، حازم ياسين، رئيس بلدية عصيرة الشمالية، ورئيس النادي أحمد دغلس، وممثلاً عن شركة جوال خالد حمودة، وحضر من اللجنة الأولمبية نصر الشيخ ومهدي إسماعيل.


وفي فئة الكبار، احتل حسين أبو ارميلة المرتبة الأولى، وثانياً منذر أبو بكر، وثالثاً بهاء عامر، وشارك أيضاً بهاء عامر، محمد السايح، نور العويوي، عمر الشرباتي، ماهر تمام، سيف فطوم، عمر عودة.
أما الفائزين بمنافسات الشباب فهم قتيبة سلطان الذي حل أولاً، ووصيفه سري حماد، وثالثاً عمر زغلول، ورابعاً أسامة عصاعصة.


وتصدر زين الجنيدي منافسات الناشئين وخلفه محمود حمادة، وثالثاً يوسف الزاغة، ورابعاً عز المصري، وباقي المشاركين هم عمر القوقا، مجيد شناعة، هادي قواسمة.
وبفئة الأشبال التي شهدت مشاركة 25 متسابقاً، حاز زين عرفات على المركز الأول، وثانياً سيف الجعبة، وثالثاً عمرو أبو خرمة، كما شارك كل من مجاهد أبو سرية، عميد اللدواي، أيوب علاء، يحيى التمام، غز الدين جوابرة، عبد الرحمن مدني، عبد الله عامر، كريم جود الله، عبد اللطيف فريتخ، كرم خطاطبة، سائد شالو، أسيد بصيري، بشير صايمة، أكرم ياسين، محمود الريماوي، مراد صايمة، يوسف ياسين، عز الدين عماد، محمد الزاغة، مجد جوهر، محمود بشار.


وأشرف على الحدث كل من مرام المسروجي مديرة السباق، وداوود القواسمة
وأحمد سعافين في اللجنة الفنية، وفي لجنة الحكام عمر نصر، مهند مرقة، صهيب حسونة، كريم مسروجي، أسامة القواسمة ومحمد مليحات.


وأعربت مرام مسروجي، نائب رئيس الاتحاد، عن سعادتها بنجاح الفعالية، مثمنةً جهد كافة القائمين على تنظيم الحدث الذي استهدف بالدرجة الأولى، الفئات العمرية الصغيرة وما تمثله من قاعدة لهذه الرياضة ومستقبل نحو التطور والانتشار.


وشكرت بلدية عصيرة الشمالية على احتضان الحدث، وكذلك الهلال الأحمر وجهاز الشرطة، مشيرةً إلى أن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كل فئة سيخضعون لاختبار من أجل اختيار الأفضل لتمثيل المنتخب الوطني.
من جهته وجه الأمين العام تامر أبو حجلة، شكره لشركة “جوال” على رعاية البطولة النوعية للاتحاد، موضحاً أن الاتحاد بصدد تنظيم مسابقات مختلفة ضمن خطته الفنية، بما يخدم الرؤية الفنية لتطوير هذه الرياضة.


وأشاد نصر الشيخ، ممثل اللجنة الأولمبية، بالتنظيم الجيد للسبق، مثمناً جهد إدارة الاتحاد على الارتقاء بهذه الرياضة التي فرضت نفسها على الساحة المحلية، متمنياً تحقيق الإنجازات مستقبلاً في البطولات الدولية.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *