Connect with us

رياضة

كأس الشهيد ابو عمار..بلاطة للمربع الذهبي


القدس-احتكم فريقا مؤسسة البيرة ومركز شباب بلاطه للتعادل السلبي بدون أهداف، وليتأهل بلاطة عن المجموعة الثانية الى المربع الذهبي لكأس الشهيد ابو عمار، في اللقاء الذي جرى على إستاد فيصل الحسيني، حيث وصل بلاطة الى النقطة الخامسة ، فيما استقر البيرة عند النقطة الرابعة وحل في المركز الثاني بفارق الاهداف عن مركزطولكرم الذي عادل نظيره طوباس، في المباراة التي جمعتهما على إستاد الجامعة الامريكية ، ليحل طوباس في المركز الاخير بنقطتين.


بداية هجومية من جانب بلاطة الذي اندفع مبكراً في مناطق البيرة، بتحرك ابو رويس والعمور عبر الاطراف وفي وسط الميدان عمر صندوقة وامير قطاوي، في المقابل لم يظهر البيرة في المستوى المطلوب حيث اتسمت محاولاته بالرعونة والاعتماد على المناولات الطويلة.


ومع منتصف الشوط لاحت فرصة لبلاطة بتصويبه قوية من ادهم ابورويس ، تألق الحارس محمد حامد في الذود عن مرماه “30”، وقبل نهاية الشوط بدقيقتين كاد خير الله ان يخطف هدف التقدم، برأسية ارتطمت الكرة بالقائم وتهادت خارج الميدان .
الشوط الثاني غابت الفرص والخطورة على المرمى، وانحصرت الكرة بين اقدام اللاعبين، وسط تحسن في اداء البيرة ، ليحول ابو خديجة كرة عرضية حاول معها الناطور لكن الكرة طالت عليه “61”.
وبعدها بثلاث دقائق انطلق محمد فراج، ومن مشارف الصندوق صوب كرة قوية تصدى لها الحارس ورد كبها، فرد عليه ابو رويس بكرة مماثلة مرت بجوار المرمى،ولم تنجح محاولات الفريقين في خطف نقاط اللقاء، الذي انتهى بدون أهداف.


اولى الفرص جاءت لطوباس عبر كرة سلطان الزعبي تابعها وسيم عقاب لتطول الكرة عليه، ليعود مرة اخرى عقاب وينجح هذه المرة في اصابة شباك المركز بعد ان استغل كرة محاجنة الركنية “19”، وبعدها بدقيتين اضاع الاسمراني قاسم عبيد فرصة للتعديل اثر كرة سددها من مشارف الجزاء تصدى لها الحارس الشولي.
وفي الدقيقة “27” هجمة منسقة استلم فادي سليم كرة، لعبها عند معن جمال على قوس الصندوق ،سددها سهلة عند الحارس احمد الشولي، محاولات المركز لتعديل النتيجة كان ينقصها اللمسة الاخيرة.


وفي الشوط الثاني ، تواصلت محاولات مركز طولكرم ، وسط تمركز دفاعي جيد لطوباس، وفي الدقيقة “68” تكللت محاولات سمران طولكرم بهدف التعادل ،من اللمسة الاولى للاعب محمد بخيت، بعد أن استغل كرة ركنية سددها في المرمى ، وقبل نهاية اللقاء اضاع اياد ابو غرقود فرصة ذهبية لخطف نقاط المباراة ، بتسديده كرة من داخل الجزاء فوق المرمى لينتهي اللقاء بهدف لكل منهما.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *