Connect with us

رياضة

يشمل كرة القدم والطاولة..المجلس الأعلى يحتفل بتكريم أبطال الموسم الرياضيّ


غزة-يحتفل المجلس الأعلى للشباب والرياضة عصر اليوم الجمعة بتكريم أبطال الموسم، وذلك على ملعب فلسطين الدوليّ، بحضور الشخصيات الاعتباريّة والرياضيّة. وسيشتمل التكريم على تتويج شباب رفح بلقب الدوري الممتاز، وتقديم مبلغ 10 آلاف دولار له، وكذلك تكريم الوصيف نادي اتحاد الشجاعية بمبلغ 3 آلاف دولار.
كما قرر الاتحاد الأحد المقبل تكريم الأهلي بطل دوري الدرجة الأولى بمبلغ 5 آلاف دولار، ووصيفه غزة الرياضيّ بمبلغ ألفي دولار بمناسبة صعودهما إلى الدرجة الممتازة. وقرر المجلس تكريم بطل الدوري الممتاز لكرة الطاولة نادي المجمع الإسلامي وتقديم مكافأة بقيمة ألف دولار، وذلك خلال الأسبوع الجاري. وكان المجلس الأعلى افتتح صالة اللياقة البدنية في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، وقدم مبلغ 5 آلاف دولار، وتوزيع الحقيبة المدرسية للطلاب من الرياضيين في الأندية بقيمة 20 ألف دولار.


من جهة ثانية، وقع عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، اتفاقية إطلاق خدمات صندوق إقراض الطلبة الجامعيين من الرياضيين، بالشراكة مع بنك الإنتاج الفلسطيني، بحضور رامي أبو شعبان مدير عام البنك. وأوضح هنية أن الصندوق سينطلق بقيمة (700.000) شيكل في المرحلة الأولى، على أن يتم إضافة مبالغ إضافية للصندوق، وسيمثل جزءا من جهود المجلس الأعلى لمساعدة الطلاب والتخفيف من الأوضاع الاقتصادية الصعبة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *