Connect with us

رياضة

اتحاد كرة الطاولة يوجه الشكر للخبير الدولي المدرب محمد العتوم


غزة-اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في المحافظات الجنوبية مساء الأربعاء المعسكر التدريبي للناشئين بغزة ، والذي تم تنفيذه من خلال برنامج التواصل المرئي والمسموع عن بعد ، واستمر على مدار 4 أيام.
وجرى البرنامج التدريبي بإشراف المدرب الدولي الأردني أ.محمد العتوم من خلال لجنة التطوير والتدريب في الاتحاد الدولي، وتضمنت الدورة 4 لقاءات، بمشاركة عدد من المدربين في غزة من خلال رابط تم حجزه بالتنسيق مع الاتحاد الدولي.


وفي نهاية اللقاء قام أ.محمد الدلو بمداخلة شكر فيها الاتحاد الدولي، ولجنة التطوير على هذا المعسكر النوعي الذي نفذ في فلسطين، وتحديدا في غزة المحاصرة .كما قدم شكره العميق للمدرب والخبير الدولي محمد العتوم لما بذله من جهود خلال المعسكر لرفع كفاءة المدرب الفلسطيني وكذلك اللاعبين.
كما وجه الشكر للمدربين واللاعبين واللاعبات لجهودهم في إنجاح المعسكر؛ مؤكداً بأن الاتحاد سيستمر بتنفيذ مثل تلك الأنشطة والبرامج التي تساهم في رفع مستوى اللعبة .


بدوره شكر المدرب الدولي العتوم اتحاد اللعبة رئيساً وأعضاءً، والمدربين واللاعبين على التزامهم واجتهادهم، ومساهمتهم في إنجاح المعسكر التدريبي، كما أبدى العتوم استعداده للقدوم الى فلسطين بشكل تطوعي خدمة لمدربي ولاعبي فلسطين لما لفلسطين مكانة كبيرة لديه.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *