Connect with us

رياضة

الدعليس” و”هنية” يكرمان نادي شباب رفح بلقب الدوري الممتاز ويقدمان مكافأة الفوز


غزة-كرمت لجنة متابعة العمل الحكومي، والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، نادي شباب رفح الحاصل على لقب الدوري الممتاز للموسم الاخير 2021، في الاحتفال الكبير الذي نظمه المجلس، في منزل إسماعيل هنية رئيس الحكومة العاشرة في مخيم الشاطئ، بحضور عصام الدعليس رئيس اللجنة، وعبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، واللواء محمود صلاح مدير الشرطة، ود. أحمد الصوفي رئيس بلدية رفح، وممثلي شركة “أوريدو” راعي الدوري الممتاز، والشخصيات الرياضية والاعتبارية.


وقدم الدعليس التهنئة للفائز بعد موسم استثنائي من أطوال المواسم تخلله وباء “كورونا”، وأشاد بكل الأسرة الرياضية والمجلس الأعلى والشرطة على دورهم في إنجاح الموسم.
وقال الدعليس إننا نحتفل بيوم التحدي بأبطالنا الأسرى الذين نجحوا في تحرير أنفسهم من النفق، وتكريم “الزعيم” بلقب الدوري، ورغم الصعوبات استطعنا استكمال الدوري والبطولات الرياضية، إدراكاً بأهمية الرياضة ودعمها، حيث سمح للجماهير بالمشاركة والاحتفال بالدوري والخروج بهذا الشك الطيب. ووجه التحية والتهنئة لنادي اتحاد الشجاعية على مستواه المميز في الدوري وتحقيق 10 انتصارات في الدور الثاني، مما أبقى المنافسة قوية حتى اللحظات الأخيرة من الدوري، وكان الفارق مع البطل نقطة وحدة.


عبد السلام هنيّة
وبدوره هنأ هنيّة بطل الدوري والجهاز الفني واللاعبين الفائزين، ونقل تحيات د. إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس للناديين والأسرة الرياضية، وشكر اتحاد الكرة ولجانه العاملة وجهاز الشرطة على إنجاح الموسم الرياضي، فما أشار أبو سليم إلى مقومات نجاح الموسم وانتهاء بطولات الدوري رغم الصعوبات التي ألمت بقطاع غزة، وهنأ الفريق البطل والأسرة الرياضية على دورها.


من جانبه، قدم ياسر المغربي عضو إدارة شباب رفح الشكر إلى المجلس الأعلى، ولجنة المتابعة والاتحاد على الوصول بهذا الموسم إلى بر الأمان، فيما حيا الصوفي المنظومة الرياضيّة على التزامها وانضباطها هذا الموسم، مقدماً تقديره لشباب رفح لما حققه من إنجاز جديد يضاف لخزائن النادي.
وفي الختام قدم الدعليس وهنية مكافأة بطل الدوري لشباب رفح بقيمة 10 آلاف دولار، وجرى تكريم اللاعبين والجهاز الفني والإداري، واتحاد الكرة وشركة “أوريدو” الراعية وقيادة جهاز الشرطة الفلسطينية

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *