Connect with us

فلسطين

مؤتمر صحفي لسرايا القدس في مخيم جنين دعماً للأسرى الذين انتزعوا حريتهم

جنين- “القدس” دوت كوم- علي سمودي- أعلن المتحدث باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في مخيم جنين، أن مقاتلي السرايا وجميع الأجنحة العسكرية المسلحة في مخيم جنين في حالة استنفار وجاهزية كاملة لمواجهة الاحتلال والتصدي له، إذا أقدم على تنفيذ تهديداته في اقتحام المخيم أو المساس بالأسرى الذين انتزعوا حريتهم من سجن جلبوع.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده مقاتلون من سرايا القدس وسط مخيم جنين، مساء اليوم الثلاثاء.

و قال المتحدث “نبارك لأسرانا الأبطال فرسان الحرية حريتهم ونحن بإذن الله السند والمعين لهم ولن نتوانى ولو للحظة لحمايتهم والدفاع عنهم”.

وأضاف “نبارك لأسرانا ولشعبنا حرية هذه الكوكبة من فرسان الحرية، بعدما حطموا أسطورة الاحتلال ومنظومته الأمنية، و نحذر الاحتلال من المساس بأسرانا”.

وأكد المتحدث باسم السرايا أن إقدام الاحتلال على تنظيم حملات انتقامية وفرض العقوبات على أسرانا يعتبر خطاً أحمر وجريمة لن تمر بدون عقاب.

وأضاف “نحذر الاحتلال بأن يمس بأسرانا، حيث سيكون الرد قاسٍ وسريع، وسوف نفتح نار جهنم على المحتل في كافة أماكن تواجده، وردنا سوف يكون أسرع مما يتوقع”، ودعا الجميع للالتفاف حول الأسرى وعدم تركهم لوحدهم، وعلى الجميع أن يتحمل المسؤولية خصوصاً في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها أسرانا في سجون الاحتلال”.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *