Connect with us

رياضة

فلسطين تتوج بدرع بطولة النخبة الدولية للمواي تاي


القدس – توجت فلسطين بدرع بطولة النخبة الدولية للمواي تاي، التي جرت في العراق، يوم السبت المنصرم، بتنظيم من الاتحاد العربي للعبة، حيث شارك في الحدث 12 وفداً عربياً.


وحاز على درع البطولة اللاعب أحمد هلال الذي تغلب بالضربة القاضية على منافسه اللبناني علي طراف بفئة منافسات وزن تحت 81 كغم، وكذلك أمير العملة الذي فاز بجولات النزال الثلاثة على نظيره العراقي هيثم الجيتاوي بمنافسات تحت 63.5 كغم. وأعرب شاكر الشروف، نائب رئيس الاتحاد، عن سعادته بالإنجاز الذي حققه اللاعبان، خاصة بعد انقطاع عن البطولات الدولية لمدة سنة ونصف، مشيراً إلى أن البطولة أعطت انطباعاً لإدارة الاتحاد حول المستوى الفني للاعبي المنتخب.

وأوضح الشروف أن بطولة النخبة، هي بطولة ينظمها الاتحاد العربي تحت إشراف الاتحاد الدولي للمواي تاي، وتشارك فيها الاتحادات العربية الأعضاء بأفضل لاعبيّن أو ثلاثة على المستوى المحلي لكل دولة. كما أشاد الشروف بجهد المدرب أحمد أبو دخان، ومتابعته الفنية مع اللاعبيّن هلال والعملة، اللذين قدما أداءً مشرف يليق بعمل الاتحاد الدؤوب على الساحة المحلية والإقليمية، منوهاً إلى مشاركة فلسطين تحكيمياً في البطولة من خلال الحكم هاني الحصري.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *