Connect with us

فلسطين

بلدية نابلس وملتقى رجال الأعمال يبحثان قضايا تهم التجار

نابلس- “القدس” دوت كوم- غسان الكتوت- استقبل رئيس لجنة إدارة بلدية نابلس المهندس إياد خلف أمس وفدا من ملتقى رجال أعمال نابلس لبحث عدد من القضايا التي تهم التجار.
وترأس الوفد رئيس الهيئة الإدارية للملتقى ناصر الصوالحي، وضم عددا من أعضاء الهيئتين العامة والإدارية، وحضر الاجتماع أعضاء لجنة إدارة بلدية نابلس الدكتور رامز دويكات والمهندس بشار الصيفي والمهندس وجدي الكخن وكمال أبو شقدم.
ورحب المهندس خلف بوفد ملتقى رجال الاعمال، وأشاد بالملتقى باعتباره أحد المؤسسات الوطنية التي تمثل شريحة واسعة من التجار في محافظة نابلس.
وفي معرض حديثه عن الوضع في بلدية نابلس، أشار خلف إلى أن لجنة إدارة البلدية قد وضعت خطة للتعامل مع الصعوبات التي تواجه عملها في المرحلة الحالية، خاصة تلك المتعلقة بالجانبين المالي والإداري.
ولفت إلى أن لجنة إدارة بلدية نابلس تتطلع لتعزيز الشراكة التي تجمع البلدية بمختلف المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني وبما يصب في مصلحة المواطنين وتطوير الخدمات المقدمة لهم.
بدوره، أكد الصوالحي أن هذه الزيارة تأتي للتأكيد على علاقات التعاون المتميزة بين ملتقى رجال أعمال نابلس وبلدية نابلس، وأن بلدية نابلس هي من المؤسسات الوطنية التي يعتز بها الجميع.
وقال أن ملتقى رجال الأعمال يتطلع لتنفيذ بعض المبادرات بالشراكة مع البلدية.
وناقش المجتمعون عددا من الاقتراحات التي من شأنها النهوض بالأوضاع في نابلس في مختلف القطاعات، خاصة القطاعين التجاري والسياحي.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *