Connect with us

رياضة

ادارة هلال القدس في ضيافة جمعية الشبان المسيحية


القدس- في لقاء مقدسي عريق ضم اقطاب الرياضة وخبرائها حل وفد هلال القدس برئاسة رئيس النادي المحامي ضياء الشويكي واعضاء مجلس الادارة، ضيفا على الاشقاء مجلس ادارة جمعية الشبان المسيحية- القدس، حيث كان بالاستقبال رئيس مجلس الادارة المهندس سيمون كوبا والسكرتير العام بيتر ناصر والاداري المخضرم ميشيل عصفور.


في بداية اللقاء رحب المهندس كوبا بوفد نادي هلال القدس، وتحدث عن اهمية الترابط والتشبيك بين المؤسسات المقدسية في ظل سياسة شد الخناق على عنق النشاطات الرياضية والاجتماعية والثقافية والمجتمعية، ووضع المهندس كوبا امكانيات الجمعية في القدس وشتى انحاء الوطن تحت تصرف النادي المقدسي من اجل رعاية شبابنا، والتركيز على الفئات الناشئة .
بدوره اثنى رئيس هلال القدس المحامي ضياء الشويكي على هذه الدعوة واهميتها، مثمنا دور الجمعية التاريخي في بناء الرياضه بالقدس وفلسطين عامة، واستذكر بطولات الجمعية وفرقها الرياضية على مدار العقود السبعة الماضية.


وتحدث الشويكي عن مشاريع النادي في بناء المدينة الرياضية في مدينة القدس والتي ستخدم كل القدس، ودعا الى تعاون حثيث مع الجمعية لبناء رياضيين اولمبيين خلال السنوات القادمة.
فيما قدم سكرتير عام الجمعية بيتر ناصر شرحا موجزا عن نشاطات الجمعية وبرامجها في القدس وفلسطين، بشتى برامجها مؤكدا على اهمية نسج علاقات متينة مع الكل المقدسي في الشأن الرياضي والشبابي والمجتمعي.
كما تم الاتفاق على عقد جلسة عمل خلال الايام القادمة بين المؤسستين الكبيرتين في القدس، والاسراع بالتحضير لاجندة عمل ونشاط مشترك.
وقد تخلل اللقاء “نبش الذاكرة الرياضية” من ايقونة الرياضة المقدسية ميشيل عصفور عن بعض المباريات التي جمعت الهلال والواي في نصف قرن على ملعب المطران.


كما دعا جمال غوشة المدير التنفيذي لنادي الهلال الحضور للقاء الكروي المرتقب مع نادي شباب الخليل.
وقد تخلل اللقاء عدة مداخلات من الحضور ولا سيما رجل الاعمال موسى جرجوعي عضو مجلس الادارة في نادي الهلال وفي الجمعية، والذي شدد على اهمية التشبيك بين النوادي والمراكز المقدسية لما فيه منفعة للاسرة الرياضية المقدسية. وقد حضر اللقاء من جمعية الشبان بالاضافة لرئيس مجلس الاداره سيمون كوبا، الاعضاء بالمجلس مها خوري، وهبة عصفور، لوريس ترزي، السكرتير العام بيتر ناصر ، المخضرم ميشيل عصفور، ومثل شبيبة الجمعية عيسى وسري كوبا.


ومن نادي هلال القدس، رئيس مجلس الاداره المحامي ضياء الشويكي والاعضاء رجال الاعمال مهند القواسمي وحازم الشويكي ومديرها الاداري جمال غوشة.
وعن الجانبين ايضا شارك رجل الاعمال موسى الجرجوعي.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *