Connect with us

فلسطين

نابلس: عطوة عشائرية بين عمومة آل العاصي حفاظًا على السلم الأهلي

نابلس-” القدس” دوت كوم- عقد في مقر محافظة نابلس، اليوم الاثنين، عطوة عشائرية بين أبناء عمومة آل العاصي؛ على أثر الحادثة التي أدت لمقتل المواطن أسامة محمود العاصي، وذلك في إطار الحفاظ على السلم الأهلي وحقن الدماء.

وافتتح مدير دائرة العشائر والإصلاح في المحافظة يحيى الجمال مراسم العطوة بتلاوة آيات من القرآن الكريم والسلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

وأكد محافظ محافظة نابلس ابراهيم رمضان أهمية وحدة الدم والأخوّة والمضي قدمًا في محاسبة كل من تسوّل له نفسه في الاعتداء على المواطنين في كافة أرجاء الوطن.

وقال إن نابلس مشهود لها بالتسامح والوحدة والمحبة والكرم، وتبادر دائمًا لحقن الدماء منعًا لتفاقم الأزمات، والتي لن تخلّف إلا مزيدًا من الحزن والفرقة، في ظل أوقات عصيبة يعيشها أبناء شعبنا الفلسطيني في مواجهة الاحتلال على كافة الأصعدة.

وحضر مراسم العطوة محافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية يونس العاصي، وعضو اللجنة المركزية لحركة “فتح” دلال سلامة، وقائد قوات الأمن الوطني اللواء نضال أبو دخان، ورئيس جهاز الاستخبارات العسكرية اللواء زكريا مصلح، وقادة ورؤساء الأجهزة الأمنية في محافظة نابلس، وإقليم حركة فتح وعدد من وجهاء الخير ورجال الاصلاح وممثلو عدد من المؤسسات المحلية والوطنية.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *