Connect with us

رياضة

ارثوذكسي بيت ساحور يحسم اللقاء الاول لفاينل دوري جوال امام ارثوذكسي رام الله


بيت ساحور- قاد سني سكاكيني فريقه ارثوذكسي بيت ساحور لفوز مهم وصعب على فريق ارثوذكسي رام الله ضمن مباريات الفاينل بين الفريقين ضمن دوري جوال حيث جرت السبت اولى مباريات الفاينل على صالة بيت ساحور بحضور رئيس الاتحاد ابراهيم حبش والرياضي المخضرم جورج غطاس ورئيسا الناديين الدكتور اغلب خوري والدكتور هاني الحصري وجمع غفير من مشجعي الفريقين امتلات بهم الصالة عن بكرة ابيها، بعدما بدات الجماهير بالعودة للملاعب والسماح لذلك من قبل المسؤولين، لتعود بهجة مباريات كرة السلة من جديد وتشكل رونقا خاصا لعشاق الكرة البرتقالية في كل مكان وبالذات لفريق بيت ساحور وكذلك ارثوذكسي رام الله.


وبالعودة للمباراة الاولى بين الفريقين والتي لم ترتق للمستوى الحقيقي لكليهما كمباراة اولى في النهائيات كون كل فريق لعب بحذر شديد ولا يريد اي منهما الخسارة فيه، لذلك جاء اللقاء الى حد ما ضعيفا في البداية وارتفع المستوى مع دخول الفريقين اجواء اللقاء ، لكنهما كانا يلعبان معظم الوقت دون خطة بل بشكل فردي وارتجالي رغم وجود خطط من قبل المدربين للفريقين الا انهما لعبا بارتجالية اكثر منها بخطة لوجود ضغط كبير على كليهما خاصة في ظل عودة ميمونة للجماهير التي شجعت الفريقين طوال الوقت.


وبينما بدا فريق ارثوذكسي رام الله اللقاء سريعا وبنتيجة 9 نقاط الى 3 لبيت ساحور توقف عداد الفريق عند الرقم 9 لعدم التوفيق بالتصويب وللتسرع غير المقبول من اللاعبين ولاغلاق بيت ساحور منطقة الدفاع جيدا، ما يعني خسارة الربع الاول بالمستوى والنتيجة التي وصلت الى 17 نقطة لبيت ساحور مقابل 11 نقطة لرام الله. وفي الربع الثاني وبعد دخول فريق بيت ساحور الاجواء برع الفريق بالسيطرة على المباراة من خلال التفاهم بين سني وشقيقه سليم وامين وصابات ويغمور والمصري ادى لزيادة الغلة الساحورية في سلة رام الله ، الربع الثاني انتهى لمصلحة بيت ساحور بنتيجة 18 نقطة مقابل 14 لرام الله


الانتفاضة التي عملها ارثوذكسي رام الله في الربع الثالث جعلت بيت ساحور تحت الضغط الكبير خاصة بعدما تقلص الفارق بل وتفوق فريق ارثوذكسي رام الله على بيت ساحور واصبحت النتيجة 53 مقابل 51 قبل ان يعود سني السكاكيني من جديد وينقذ الفريق الساحوري بثلاثية كانت في وقتها . في الربع الرابع والاخير تمكن فريق بيت ساحور من العودة الميمونة من جديد لاجواء اللقاء مسجلين 17 نقطة لتكون النتيجة 69 نقطة مقابل 60 .
حكم اللقاء الدولي عنان دراغمة والاتحاديان خالد سمحان وعمار نوفل، وراقبها المفوض الدولي عادل اسمري وعلى الطاولة: فؤاد كنعان وسمير بنورة وجوزيف حزبون . وبهذه النتيجة يحسم فريق ارثوذكسي بيت ساحور اللقاء الاول على ملعبه بانتظار الجولة الثانية يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ماجد اسعد بالبيرة

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *