Connect with us

رياضة

القدس تحتفي ببطل الفنون القتالية المختلطةالشاب الذهبي يزن جابر ومدربه فادي مصطفى


القدس- بعد عودته من بطولة اسيا للفنون القتالية بقيرغزستان التي جرت في بيشكيك بالفترة من ٢٤ ولغاية ٢٨ آب الماضي متوجا بالميدالية الذهبية، وتقديرا له ولمدربه فادي مصطفى أحتفت مدينة القدس عصر امس السبت بالفتى الذهبي البطل يزن جابر ابن العيساوية، في حفل أقيم بضيافة الفندق الوطني بالقدس وبحضور اسرة المجتمع المقدسي ممثلة بالأخوة رجل الاعمال اسامة صلاح، عماد منى، المحامي مهند جبارة، ورئيس اتحاد الاسكان المقدسي د. محمود زحايكة، الاعلامي خالد ابو عكر، والاسرة الرياضية المقدسية ممثلة برئيس رابطة اندية القدس احمد سرور، امين سر تجمع قدسنا احمد البخاري وعضو مجلس ادارة التجمع يوسف فتيحة، رئيس الاتحاد الفلسطيني لمصارعة الذراعين فارس حجازي وخالد مشهور وطارق عويسات من مجلس ادارة نادي جبل المكبر ونجم كرة القدم في الزمن الجميل حسن حجاج والاعلامي المقدسي محمد زحايكة.


الحفل انطلق بترحب من عريف الحفل الاعلامي المقدسي منير الغول الذي اشاد بالأنجاز التاريخي والكبير لأبن القدس يزن جابر ومدربه فادي مصطفى مؤكدا ان الميدالية الذهبية التي حصل عليها جابر بالبطولة الاسيوية هي للكل المقدسي ، معددا سيرة حياته الرياضية منذ ان بلغ عامه السادسة وصولا لمنصات التتويج العالمية.
فيما ألقى عماد منى كلمة المجتمع المقدسي نقل من خلالها تحيات الكل المقدسي للبطل يزن جابر ومدربه فادي مصطفى مشيدا بهذا الانجاز متمنيا له التقدم والنجاح في قادم الايام.


كلمة الاسرة الرياضية المقدسية ألقاها رئيس رابطة اندية القدس احمد سرور هنأ من خلالها البطل ومدربه ونادي العيساوية وعموم اهالي العيساوية والقدس وفلسطين على هذا الأنجاز غير المسبوق لفلسطين.
وختم الكلمات المدرب فادي مصطفى الذي القى كلمة موجزة وجه من خلالها الشكر للاسرة الرياضية على هذه اللفتة الطيبة والتكريم الذي له مكانة خاصة لديه ولدى البطل يزن.
وفي نهاية الحفل تم تقديم الدروع التذكارية للبطل يزن جابر ومدربه فادي مصطفى.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *