Connect with us

اقتصاد

افتتاح فرع سبيتاني “مسوق معتمد” فرع دورا-الخليل

دورا-“القدس” دوت كوم -تم أمس،افتتاح فرع جديد ضمن برنامج “المسوق المعتمد” لدى سبيتاني في مدينة دورا بمحافظة الخليل، برعاية رئيس البلدية اللواء أحمد عبد الله حسن سويطي “سلهوب”، وبمشاركة إدارة شركة أكرم سبيتاني وأولادة ممثله بمديرها العام مازن أكرم سبيتاني ومجموعة من مدراء وموظفي الشركة وشركة دراويش هوم بإدارة منذر أحمد دراويش وبحضور لفيف من الوجهاء .


وافتتح الحفل في تمام الساعة الخامسة مساءاً بايات عطرة من الذكر الحكيم، ثم رحب عريفه بالحضور وعرف بمدينة دورا العريقة وبشركة سبيتاني ذات الستين عاماً وشركاؤها “شركة دراويش هوم”.


من جانبه، رحب”سلهوب” بالحضور وأكد على دعمه واسناده الكاملين للفرع، مشددا على نجاح وتوسع شركة سبيتاني الواضح خلال السنوات الاخيرة بافتتاحها 5 فروع ضمن برنامج المسوق المعتمد في محافظة الخليل. كما وأكد ان شركة سبيتاني تعمل دوماً على توفير أفضل الأجهزة الكهربائية للمواطنين في شتى انحاء الوطن وذلك للتسهيل عليهم وتقصير المسافات من خلال افتتاح فروع في كافة المناطق والمدن. وقال أن شركة سبيتاني هي أداة فاعلة ومعطاءة لجمهور المتسوقين، وركز على موقع الفرع الاستراتيجي في مدينة دورا والذي يخدم مواطني المدينة والمناطق العديدة المجاورة، مباركا لنفسه ولشركة دراويش هوم وشركة سبيتاني وكافة المواطنين والزبائن بهذه الشراكة المميزة.


وفي كلمة القاها مازن سبيتاني، مدير عام شركة اكرم سبيتاني واولاده، رحب فيها بالضيوف، شاكرا تلبية الدعوة لهذا الحفل، مهنئاً شركة دراويش هوم بهذا التعاون المثمر راجيا من العلي القدير ان تتكلل هذه الشراكة بالنجاح للشركتين وبالفائدة لاهالي مدينة دورا وزوارها. كما بادر في اثراء معرفة الحضور بشركة سبيتاني بالحديث عن نشأتها وتأسيسها في فلسطين منذ العام 1961، واستمرارها على مدى ستة عقود في تقديم أجود المنتجات الالكترونية والكهربائية المنزلية، وفي توفير خدمة ما بعد البيع لتكون مكملا وجزءا لا يتجزأ من تميز ونجاح شركة سبيتاني في فلسطين.
والقى كلمة بالانابة عن شركة “دراويش هوم” يزن ربعي مدير فرع سبيتاني”مسوق معتمد”، رحب بها بالحضور وعبر عن سعادته وامتنانه بهذه الشراكة المميزة مع شركة سبيتاني العريقة ذات الستين عاما في السوق الفلسطيني. وهنأ نفسه واهالي مدينة دورا بافتتاح الفرع الجديد الخاص ببرنامج “سبيتاني مسوق معتمد”، مثمنا التعاون المشترك بين الشركتين وآملا ان تعود فوائده بالخير الوفير، كما أبدى استعداده ببذل كل الجهود اللازمة لضمان تقديم افضل المنتجات والخدمات لزبائن ورواد الفرع الجديد.
وبهذه المناسبة، تم الاعلان عن خصومات حقيقية وعروضات تشجيعية لما يزيد على 200 صنف في الفرع الجديد بخصومات كبيرة لتشجيع اهالي وزوار مدينة دورا على زيارة الفرع الذي يشمل أجود الاجهزة واكثرها تطورا، ويمتاز بأساليب عرض حديثة ومتطورة لتزيد من سهولة ومتعة آلية الشراء في الفرع.
ودعت ادارة شركة سبيتاني وشركة دراويش هوم، المواطنين، لزيارة الفرع للتعرف على الاجهزة الحديثة واغتنام فرصة الخصومات التي سوف تمتد حتى نهاية الشهر الجاري.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *